No Script

حققت رقماً قياسياً في مبيعاتها وصل إلى 61 مليون دينار

تعاونية مشرف تتفوق على نفسها بصافي أرباح قياسي... 7.3 مليون دينار

تصغير
تكبير

- الفضالة: مواجهة مشكلة الغلاء وتشجيع الإنتاج الوطني المحلي إلى جانب الخليجي

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية خالد الفضالة، عن تصدُّر الجمعية لأعلى صافي أرباح للسنة المالية 2022، لتحافظ تعاونية مشرف على انجازها بأعلى صافي أرباح على مستوى التعاونيات، بواقع 7.3 مليون دينار، كما تخطت المبيعات حاجز 61 مليوناً برقم قياسي جديد.

وقال الفضالة، في مؤتمر صحافي في مبنى إدارة جمعية مشرف الجديد، إن إدارة الجمعية تواصل مسيرتها كرائدة للعمل التعاوني، والمحافظة على مكانتها في صدارة الجمعيات التعاونية، والذي تعكسه النتائج القياسية التي تحققها عاماً تلو الآخر، مع التنوع في أعمالها الخدمية والانشائية والأنشطة والفعاليات التجارية والاجتماعية، ما ساهم في تعزيز مستويات الربحية، إلى جانب مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمساهمين.

وأشار إلى أن هذه الجهود أتت ثمارها خلال العام الفائت، حيث احتفظت الجمعية بمكانتها الرائدة بين الجمعيات التعاونية وواصلت تربعها على قمة العمل التعاوني في تحقيق أعلى معدل صافي أرباح ومبيعات على مستوى القطاع التعاوني.

وأضاف الفضالة «إن الجمعية تتطلع قدماً إلى استدامة ذلك النهج في المستقبل عبر التخطيط الأمثل للسياسات التطويرية الإدارية والمالية إلى جانب تنمية الموارد الاستثمارية وتدشين مشاريع جديدة وتحديث العديد من المرافق وتطبيق أحدث معايير الجودة».

وفي شأن العمل على الصعيد الاجتماعي، قال «إن الجمعية اهتمت بتكثيف أنشطتها الاجتماعية وتنوعها لتناسب الجميع وتنال رضى جميع المساهمين وأبناء المنطقة»، مبيناً «ان الجمعية أبدت اهتماماً خاصاً بشؤون التعليم والتدريب عبر مركز تدريب مشرف ودعم المدارس وحفلات التخرج، كما اهتمت بشؤون الشباب والرياضة عبر إقامة المسابقات الرياضية المختلفة وإقامة الرحلات الترفيهية للمساهمين مثل رحلة شاليهات الخيران ومنتجع خليفة السياحي وغيرها من الرحلات، وكذلك تم تنظيم رحلة العمرة بعد انقطاع لسنوات، كما حرصت تعاونية مشرف على عادتها السنوية بتبرعها السنوي لبيت الزكاة الكويتي لرفع العبء عن الأسر المتعففة والمتعسرين».

وأشار إلى أن الجمعية احتلت العام الفائت مرتبة متقدمة في سياسات تطوير أداء الجمعية وأهدافها التي تتمثل في توفير أفضل فرص التسوق للمساهمين وأهالي المنطقة بأفضل جودة وسعر لتساهم في مواجهة مشكلة الغلاء، وتشجيع الانتاج الوطني المحلي، إلى جانب الإنتاج الخليجي، مع الحرص في الوقت نفسه على توفير أرقى المنتجات والعلامات، الأمر الذي انعكس في تقديم 19مهرجاناً وفعالية تسويقية للمساهمين، و51 مهرجاناً لعموم المتسوقين على مدار العام الماضي، إضافة إلى تحقيق رقم قياسي في مبيعات الجمعية، إذ وصلت إلى 61 مليون دينار، فضلاً عن تقديم أفكار تسويقية جديدة، تمثلت في المجموعات التسويقية، لتتناسب وحاجات المساهمين الموسمية، إضافة إلى السلال.

كما تم تقديم بطاقة المواليد، وهي خدمة مبتكرة قدمتها الجمعية للمساهمين لمشاركتهم فرحتهم بالمولود الجديد وتخفيف العبء عن رب الأسرة، وكذلك تم تقديم مهرجان اليوم الواحد بعمل تخفيضات للمساهمين في وقت المهرجان التسويقي، حيث يتمتع المساهم بتخفيض إضافي مع التخفيضات المتوافرة للمتسوقين.

وتابع: ان الجمعية اهتمت بمشاريع الاستثمار والتطوير خلال العام 2022. فقد تم إنجاز تجديد وتوسعة المبنى الإدارة الحالي وضم طابقين للإدارة العامة ومجلس الإدارة، ما يسهل على المراجعين والمساهمين انجاز معاملاتهم بيسر، وتوفير مساحة إضافية لتوسعة السوق وتخصيص مساحات جديدة للاستثمار كما تم الانتهاء من تجديد مبنى مركز خدمة السيارات، كما تم تطوير ممشى الواحة بتجديد وصيانة الملاعب الحالية واضافة ملاعب وصيانة وإنارة ممشى مشرف، ومشاريع قيد التنفيذ حالياً، وجارٍ تنفيذ المبنى الإداري الجديد، بقالة قطعة 4 وتوسعة فرع التموين بمشرف وانشاء فرع تموين في ضاحية مبارك العبدالله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي