No Script

«ناقلات النفط» نظمت يوماً مفتوحاً بالتعاون مع «البترول»

خالد الصباح: إنجازات «النفطي» أثبتت قدرة وجدارة العنصر الوطني

تصغير
تكبير

نظمت شركة ناقلات النفط، بالتعاون مع قطاع التسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية يوما مفتوحا للعاملين بالجهتين في فندق سفير الفنطاس.

جاء ذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط بالوكالة والعضو المنتدب للتسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية الشيخ خالد أحمد الصباح ونواب الرئيس التنفيذي.

ورحب الشيخ خالد الصباح بكل العاملين مشيرا إلى أن هذا اللقاء الأول للعاملين في تجمع أسري جاء تقديرا لجهودهم بعد جائحة كورونا التي واجه خلالها القطاع النفطي تحديات كبيرة استطاع تخطيها بجهود كل العناصر الوطنية التي تعمل في القطاع.

وأكد ان العاملين في القطاع أثبتوا جدارتهم في العمل وقدرتهم على تخطي الصعاب، موجها الشكر لجميع العاملين على الإنجازات التي حققوها خلال الفترة السابقة رغم كل التحديات.

من جانبه، رحب نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والادارية عبد الله منسي الشمري بالعاملين، قائلا إن هذا اليوم جاء تقديرا لجهود العاملين في الجهتين وإنجازاتهم خلال الفترة السابقة.

واعتبر أن هذا اليوم فرصة جيدة للعاملين الجدد بشركة ناقلات النفط الكويتية وقطاع التسويق العالمي للتعارف والاندماج مع جميع زملائهم القدماء مما يساعد على تعزيز الارتباط الوظيفي بين العاملين والشركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي