No Script

«جاياسوم» تنضم إلى قائمة شركاء «أمالا»

No Image
تصغير
تكبير

أعلنت «جاياسوم»، المشغّل الرائد للمنتجعات الصحية في الوجهات السياحية، عزمها توفير عروض صحية متكاملة لمختلف الأعمار في «أمالا»، إحدى الوجهات السياحية الأكثر طموحاً في العالم، والتي تطورها شركة «البحر الأحمر الدولية».

ويقع المنتجع الصحي الجديد «جاياسوم-أمالا» ضمن مشروع «تريبل باي»، وسيضم 177 غرفة فندقية، وسيوفر خدمات صحية عائلية، إضافة إلى مرافق مخصصة للبالغين، ووحدات سكنية متاحة للتملك.

وصُممت تجارب المنتجع ومرافقه لتمنح الضيوف خدمات تمكنهم من تجديد أنفسهم، عبر أكثر من 8600 متر مربع لخدمات السبا والصحة واللياقة البدنية والاستجمام، تستكملها باقة واسعة من المأكولات الشهية عبر 8 متاجر ومنطقة مخصّصة للبيع بالتجزئة.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لمنتجع «جاياسوم» الصحي، كارين كامبل، «يسرنا الإعلان عن افتتاح أول مراكزنا الرائدة في هذه الوجهة المميزة، حيث نتطلع لتقديم نهجنا الصحي المتكامل مع زوار (أمالا) والمقيمين فيه.

ولأن المحافظة على الصحة تلعب دوراً جوهرياً في توجهات المسافرين اليوم، يسعدنا أن نكون في طليعة المساهمين بتطوير مشروع أمالا الطموح بالتعاون مع شركة البحر الأحمر الدولية.

وسنسهم معاً في إرساء معايير جديدة لقطاع السفر الصحي العالمي والارتقاء به إلى مستوى غير مسبوق.

وهذا التعاون مبني على مساعينا المشتركة لقيادة نهج الاستدامة والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية، إذ نفخر بتقديم خبرتنا وتجاربنا المدعومة بالخدمات المتميزة في القطاع لإثراء هذا المشروع الفريد».

ويتبنى المنتجع الصحي نهجاً شاملاً يولي اهتماماً بالغاً باحتياجات كل ضيف، إذ يوفر خدمات إقامة مخصصة تجمع بين الممارسات الغربية المبنية على أسس علمية، والعلاجات الشاملة، والخبرات المحلية.

ويحظى الضيوف بتجارب علاجية مفعمة بالراحة يديرها فريق خبراء يضم معالجين وموظفين متمرسين، منهم متخصصون معتمدون طبياً.

وباستخدام مجموعة واسعة من العلاجات، تغطي تجارب المنتجع المختارة بعناية خدمات الصحة الشاملة واللياقة البدنية والعلاج الطبيعي والتغذية والسبا والعناية بالجمال.

وسيضاف إلى هذا تقديم أدوات تشخيصية متطورة تشخص السبب الحقيقي للمشكلات الصحية. وتترافق جميع البرامج بجوانب التغذية والتعليم في شأن الاستهلاك الواعي، بدءاً من البرامج القائمة على الحركة والنشاط والمكرسة لتعزيز القوة والمرونة، ووصولاً إلى الإجراءات التجميلية بالحد الأدنى من التدخل الجراحي باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة لدى إدارة الغذاء والدواء الأميركية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية، جون باغانو: «يوفر (جاياسوم) ملاذاً شاملاً وسط الأجواء الطبيعية المذهلة لساحل البحر الأحمر.

ونسعى لتسليط الضوء على روعة هذه الوجهة الفريدة مع التركيز على الرحلة التحولية للضيوف عبر مرافق عالمية المستوى. وتشكل هذه الشراكة خطوة أخرى بالغة الأهمية لتنمية محفظة علاماتنا التجارية الفاخرة في (أمالا)، والترحيب بأول ضيوفنا العام المقبل».

وتتمحور العروض بمجملها حول عامل الابتكار، حيث تقدم علاجات تستند إلى الأبحاث والتكنولوجيا في الوقت الفعلي لتوفير مستوى جديد من الرحلات العلاجية السلسة والمخصصة.

وتعد الاستدامة حجر الأساس في «أمالا» التي سيتم تشغيلها بالاعتماد على الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المئة، وتسعى الوجهة لتحقيق نسبة قيمة حفظ صافية تبلغ 30 في المئة بحلول 2040، وذلك عبر تعزيز أهم الموائل الطبيعية التي تدعم التنوع البيولوجي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي