No Script

الكويت تلتقي فيتنام في «شاطئية آسيا»

«يد السالمية» للتعويض أمام العربي في «الخليجية»

منتخب الكويت لكرة اليد الشاطئية
منتخب الكويت لكرة اليد الشاطئية
تصغير
تكبير

يسعى السالمية الى التعويض، عندما يخوض مواجهة صعبة مع العربي القطري في الساعة 5:00 مساء اليوم، في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في البطولة الخليجية الـ 39 للأندية أبطال الكؤوس في كرة اليد التي تستضيفها المنامة حتى 17 مارس الجاري.

وكان «السماوي» استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام النجمة البحريني، حامل اللقب، 22-27 (الشوط الأول 11-12)، فيما فاز العربي على أهلي سداب العُماني 30-23، في الافتتاح.

وفي مباراة ثانية، سيكون النجمة على موعد مع فوز ثانٍ توالياً، عندما يلتقي أهلي سداب في الـ 7:00 مساء اليوم أيضاً.

ويتصدر العربي ترتيب المجموعة برصيد نقطتين وبفارق الأهداف أمام النجمة، فيما يحتل السالمية المركز الثالث من دون نقاط، وأهلي سداب المركز الرابع من دون نقاط أيضاً.

وفي المرحلة الثانية من المجموعة الثانية، يلتقي، غداً، «الكويت» مع الشارقة الإماراتي في الـ 5:00 مساء، والصفا السعودي مع الأهلي البحريني في الـ 7:00.

وكان الصفا والشارقة تعادلا 24-24، أمس، في المرحلة الأولى.

من ناحية ثانية، تنطلق، اليوم، البطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد الشاطئية في مدينة بالي الإندونيسية وتستمر حتى 19 الجاري، والمؤهلة الى كاس العاللم 2024، حيث يلتقي منتخب الكويت مع نظيره الفيتنامي في الـ 3:45 عصراً، ضمن المجموعة الثانية. وفي المجموعة ذاتها، تلتقي إندونيسيا مع الصين وعُمان مع هونغ كونغ.

ويخوض «أزرق الشاطئية» مباراته الثانية، غداً، عندما يلتقي نظيره الإندونيسي في الـ 5:00 صباحاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي