No Script

يشارك في 3 معارض وظيفية

«KIB» يواصل دعم المواهب الكويتية


فراس الدارمي
فراس الدارمي
تصغير
تكبير

لفت بنك الكويت الدولي (KIB) إلى مشاركته في 3 معارض للفرص الوظيفية خلال الفترة المقبلة، موضحاً أنه من المقرر إقامة تلك المعارض لدى كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW)، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وتأتي هذه المشاركة تأكيداً لالتزام «KIB» بإستراتيجية المسؤولية الاجتماعية، وضمن جهوده الرامية إلى استقطاب المواهب من الطلبة حديثي التخرج، وتمكين الشباب الكويتي الطموح.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB»، فراس الدارمي: «يحرص (KIB) دائماً على ترسيخ دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، خصوصاً في دعم شريحة الشباب، وذلك من خلال المشاركة في جميع الفعاليات التي من شأنها تعزيز قدراتهم للانطلاق بثقة في سوق العمل الكويتي، ليكونوا قادة حقيقيين في المستقبل ويساهموا بدورهم في الارتقاء بقطاع الأعمال، بشكل عام، والقطاع المصرفي على وجه الخصوص».

وأضاف «سيكون فريق موظفي (KIB) متواجداً في معارض الفرص الوظيفية المقبلة، لاستقبال الطلبة الخريجين وتعريفهم بطبيعة العمل في القطاع المصرفي، وعلى الفرص الوظيفية المتوافرة، إضافة إلى الإجابة عن استفساراتهم كافة وتزويدهم بالمعلومات الأساسية والنصائح المهمة المتعلقة بالتحدّيات التي تواجه المواهب الكويتية والكفاءات المحلية وذلك لتحقيق أفضل النتائج، وأيضاً بهدف مساعدتهم في التحضير الجيد لإجراء المقابلات المهنية الناجحة».

وأشار «KIB» إلى مواصلته الالتزام ببرنامج المسؤولية الاجتماعية، ودعم الكفاءات والمواهب الوطنية عبر المشاركة في معارض الفرص الوظيفية المختلفة التي تقام في الكويت، لما تتيحه من فرص لحديثي التخرج في التعرف على مجالات العمل المختلفة وإيجاد وظائف وفرص عمل مناسبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي