No Script

البنك يرعى بطل ألعاب الترايثلون عبدالعزيز الدعيج

جهاد الحميضي: دور بارز لـ «المتحد» في دعم القطاع... الرياضي


الحميضي توقع عقد الرعاية مع الدعيج
الحميضي توقع عقد الرعاية مع الدعيج
تصغير
تكبير

وقّع البنك الأهلي المتحد عقد رعاية بطل ألعاب الترايثلون عبدالعزيز الدعيج، وذلك ضمن جهود البنك المتواصلة لدعم الرياضة والرياضيين، وتشجيع البارزين منهم على التفوق ورفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.

وبهذه المناسبة، أعربت عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «المتحد»، جهاد الحميضي، عن اعتزازها بهذه الرعاية، موضحة أن الهدف الأساسي من رعاية أبطال الكويت الرياضيين هو مساندتهم وتشجيعهم ليحققوا المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الكويت عالياً في كل المحافل الدولية، وتقدم قدوة ونموذجاً يُحتذى به للشباب الكويتي المتفوق والطموح، ليس على مستوى الرياضات المختلفة فحسب، وإنما في كل المجالات خصوصاً في ظل النجاحات العديدة التي حققها الشباب الكويتي على المستويين المحلي والعالمي.

وأشارت الحميضي إلى أن عقد الرعاية للاعب عبدالعزيز الدعيج يمتد على مدار العام الجاري من خلال تقديم جميع سبل الدعم له لإحراز المزيد من البطولات، انطلاقاً من الدور الريادي لـ«المتحد» في دعم الرياضة وتشجيع الرياضيين عبر توفير جميع الإمكانات اللازمة لهم، بما يسهم في تخريج أجيال جديدة من الرياضيين الكويتيين.

وأشادت بدور «المتحد» البارز في دعم ومساندة القطاع الرياضى، والذي تأكد عبر العديد من البطولات التي حصدها البنك في العديد من الألعاب الرياضية، ومنها كرة القدم والبولينغ والكريكت، مضيفة «نحن في«المتحد» نعتز برعايتنا للاعب الترايثلون عبدالعزيز الدعيج، ونثق في موهبته وقدرته على النجاح، ولن ندخر وسعاً لدعمه ومساعدته كواجهة مشرفة للكويت في المحافل الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي».

من جانبها، أفادت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي، فاتن التميمي، بأن رعاية البنك للاعب الترايثلون عبدالعزيز الدعيج تؤكد الدور الفعال لإستراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية، والتي تشمل العديد من القطاعات لاسيما الرياضة والشباب.

وأعرب اللاعب عبدالعزيز الدعيج عن امتنانه لـ«المتحد» على رعايته له ومساعدته على استكمال مسيرته وأداء رسالته الرياضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي