No Script

نابولي يواجه أتالانتا وإنتر لتعزيز الوصافة

تصغير
تكبير

يجد مدرب نابولي لوتشانو سباليتي نفسه أمام معضلة حثّ لاعبيه على البقاء مركّزين على مشوار الدوري الإيطالي لكرة القدم، وحلم إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990، حين يتواجه الفريق مع ضيفه أتالانتا، السبت، في المرحلة 16.

ويدخل نابولي لقاء أتالانتا، الذي يقاتل من أجل الإبقاء على آماله بالمشاركة في دوري الأبطال، على خلفية سقوطه على أرضه أمام لاتسيو بهدف في المرحلة الماضية، وتوقف مسلسل انتصاراته المتتالية في الدوري عند 8 مباريات بهزيمته الثانية فقط هذا الموسم.

ويبقى الفريق الجنوبي في وضع مريح جداً، متقدّماً بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان، لكنه لا يريد أن يمنح منافسيه أيّ أمل بإمكانية اللحاق به في الأمتار الأخيرة من سباق اللقب من خلال الفوز على أتالانتا، الذي يمرّ بمرحلة غير مطمئنة، بعد اكتفائه بنقطة واحدة من مبارياته الثلاث الماضية، ما جعله متخلّفاً بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع والأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

ويستمر الصراع المحتدم على المراكز الثلاثة الأخرى المؤهلة الى المسابقة القارية، إذ لا يفصل بين إنتر الثاني وأتالانتا السادس سوى 8 نقاط، وبينهما لاتسيو وروما وميلان.

ويفتتح إنتر، الذي يتقدم بفارق نقطتين عن لاتسيو، الذي يحلّ ضيفاً على بولونيا، السبت، و3 عن كل من روما الرابع وميلان الخامس، المرحلة، اليوم، في ضيافة سبيتسيا باحثاً عن تعزيز الوصافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي