No Script

أرملة بيليه ترث 30 في المئة من أملاكه

بيليه وزوجته الثالثة مارسيا أوكي
بيليه وزوجته الثالثة مارسيا أوكي
تصغير
تكبير

كشف محامي أرملة أسطورة البرازيل الراحل بيليه عن أن أرملته سترث 30 في المئة من أصوله، وفقاً للوصية التي تركها بطل العالم.

وتضمنت وصية بيليه الإشارة إلى امرأة قد تكون ابنة غير معترف بها، بحسب ما أفاد لويس كينيل، محامي أرملة بيليه لوكالة فرانس برس.

وتنص الوصية على أن مارسيا سيبيلي أوكي، زوجة بيليه الثالثة والأخيرة، سترث قصره في غواروجا، وهي بلدة ساحلية تقع جنوب ساو باولو، حيث كان يعيش الزوجان.

وقال كينيل إن الأصول الأخرى المملوكة لبيليه، الذي توفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان في أواخر ديسمبر عن عمر 82 عاماً، تشمل المزيد من العقارات وحصة في علامته التجارية، مضيفاً أنه لم يتم إجراء جرد كامل بعد، وبالتالي لا يمكن تحديد المبلغ الإجمالي للتركة.

وأضاف المحامي أن الوصية تشير إلى إمكانية أن يكون لبيليه ابنة غير معترف بها يحق لها الحصول على جزء من الـ 70 في المئة المتبقية من التركة، والتي سيتقاسمها أولاد اللاعب السابق الأسطوري السبعة الآخرون.

وأضاف كينيل «أشار (بيليه) إلى احتمال وجود ابنة أخرى، سيعتمد التعرف عليها على اختبار الحمض النووي والذي لم يخضع له بيليه بسبب الوباء وحالته الصحية».

وحسب كينيل، فإن المرأة المعنية هي برازيلية وقد اتخذت خطوات قانونية للاعتراف بها على أنها ابنة بيليه.

وكانت محكمة في ساو باولو أمرت بيليه بالخضوع لاختبار الحمض النووي في سبتمبر 2022، وفقاً لموقع «جي1»، على أن يتم إجراء الاختبار الآن على أحد أبنائه السبعة المعترف بهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي