No Script

لقب طائرة البنات بين الخليج والتطبيقي

منافسات الطائرة
منافسات الطائرة
تصغير
تكبير

يحسم، اليوم، لقب دوري الكرة الطائرة للبنات خلال المواجهة التي ستجمع فريق جامعة الخليج مع ضيفه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي.

ونجح فريق جامعة الخليج في تخطي كلية الكويت التقنية، بينما حققت بنات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الفوز على جامعة بوكسهيل، وسبق أن التقى طرفا مباراة اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى وفاز جامعة الخليج بشوطين دون مقابل.

وأكدت رئيس اللجنة الفنية للكرة الطائرة في الدورة، تهاني الماجد، على أن النسخة الثانية للبطولة شهدت منافسة قوية بين 8 فرق خاصة في الأدوار التمهيدية، وقالت: «اللجنة العليا للدورة برئاسة فيصل المقصيد سخرت الامكانيات كافة من أجل انجاح الدورة بشكل عام ومنافسات الكرة الطائرة خاصة والتي شهدت ارتفاعاً في المستوى الفني والبدني وهو ما ظهر خلال مباراتي الدور نصف النهائي وكانت المفاجأة في خروج كلية بوكسهيل متصدر المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة على يد التطبيقي.

من جانب آخر، اختتم مهرجان كرة الصالات للبنات والذي يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد المدرسي 2021 – 2026«مواهبنا في مدارسنا» للموسم الثاني والذي أقيم من خلال 3 مراكز التدريب ضمت ما يقارب 275 لاعبة في ثانوية عواطف العذبي في منطقة الأحمدي التعليمية، ومدرسة عمرة بنت رواحة في منطقة الجهراء، ومدرسة منيرة عثمان السعيد في منطقة مبارك الكبير.

وأقيم المهرجان الختامي في صالة مدرسة فرحان الخالد الثانوية بنين بمنطقة بيان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي