No Script

الصليبخات يُتوّج رسمياً بطلاً لـ «طائرة الأولى»

الصليبخات على منصة التتويج
الصليبخات على منصة التتويج
تصغير
تكبير

توّج فريق الصليبخات رسمياً بطلاً لدوري الدرجة الأولى في الكرة الطائرة، وتأهله إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، فيما جاء الشباب في المركز الثاني، والتضامن ثالثاً واليرموك رابعاً وأخيراً.

وأفسد الشباب فرحة الصليبخات بالتتويج بفوزه عليه بثلاثة أشواط نظيفة (25-23 و25-23 و25-22)، فيما تغلّب التضامن على اليرموك بالنتيجة ذاتها (26-24 و25-19 و25-20)، في المرحلة الــ 12 والأخيرة، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وفي الختام، سلّم رئيس اتحاد اللعبة عبد الهادي الشبيب ورئيس نادي الصليبخات سعد عناد وأمين سرّ النادي ناصر منسي الفريق الفائز كأس البطولة، وصاحبي المركز الثاني والثالث الميداليات التذكارية.

وتصدّر الصليبخات الدوري، الذي أقيم من أربعة أقسام، برصيد 28 نقطة، يليه الشباب (26)، التضامن (11) واليرموك (7).

وبعد التتويج، أشاد عناد بإنجاز فريقه مقدّماً شكره للجهاز الفني الذي يضمّ أحمد رفعت، نياز سلام وأحمد حلمي، فضلاً عن اللاعبين على الجهد المبذول خلال الموسم الراهن، والذي توّج بالصعود للدوري الممتاز بعد غياب 10 سنوات.

وأعلن أن النادي سيُقيم حفلاً تكريمياً للفريق، كما سيعقد اجتماعاً مع الجهاز الفني للوقوف على احتياجاته من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وضمت تشكيلة الصليبخات التي ساهمت في هذا الإنجاز كلاً من اللاعبين عبد الرحمن العنزي، سيد بهبهاني، حسين أشكناني، مشاري الدريس، نواف الظفيري، ضاري بسام، فواز العنزي، حمود الربيعة، علي جابر، عبد الوهاب طالب، عبد الرحمن العساف، فواز صليلي، نواف العنزي، وليد فلاح، محمد العيسي، محمد دشتي، فضلاً عن المحترفين التونسي محمد العربي والكولومبي إيفان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي