No Script

حققت إنجازاً جديداً باختيارها من 900 منافس يمثلون 69 دولة في أكبر مسابقة للشركات الناشئة في «التعلم الرقمي»

«باونس»... في قائمة العشرين الأوائل في كأس GSV

تصغير
تكبير

- نور بودي: فخورون للغاية بتصنيفنا عالمياً في قائمة الـ20 الأوائل
- إنجاز هائل لفريقنا بأكمله يحفزنا على مواصلة مهمتنا

استطاعت شركة «باونس» Bounce، المنصة المبتكرة المختصة في مجال التعلم المبكر، تحقيق إنجاز مهم باختيارها بين أفضل 20 متأهلاً للتصفيات النهائية في كأس GSV المعروفة عالمياً، حيث تم الاختيار من بين أكثر من 900 شركة تمثل أكثر من 69 دولة حول العالم، وهو ما أهلها للمنافسة التي تتم على الهواء مباشرة والحصول على جائزة قد تصل لمليون دولار.

وتعتبر كأس GSV أكبر مسابقة إعلانية للشركات الناشئة في قطاع التعلم الرقمي ومهارات القوى العاملة، حيث تتنافس الشركات الناشئة ضمن نطاق التعلم الرقمي، سواء تلك التي في مرحلة ما قبل التأسيس أو الشركات التي في مراحلها الأولية.

ويأتي صعود «باونس» بين نخبة تضم أفضل 20 شركة (من بينها شركات رأس المال الاستثماري الرائدة والشركاء الاستراتيجيون في التعلم الرقمي)، ليشكل دليلاً ملموساً على الأداء المتميز، حيث تم التقييم بدقة بناءً على خمسة معايير هي (الأشخاص، والمنتج، والإمكانات، وإمكانية التنبؤ، والغاية)، فيما تم اختيار «باونس» من قِبل لجنة مختصة تضم أكثر من 200 مُحكم.

وقالت مؤسسة الشركة الرئيس التنفيذي نور بودي: «نحن فخورون للغاية بتصنيفنا عالمياً في قائمة العشرين الأوائل في كأس GSV، ويعد هذا إنجازاً هائلاً لفريقنا بأكمله، وهو يحفزنا على مواصلة مهمتنا المتمثلة في إنشاء خبرات تعليمية تعاونية لإدارات الحضانات والمعلمين والطلبة وأولياء الأمور».

«باونس» في 9 دول

تعد «باونس» منصة إدارة وتواصل تقدم البرمجيات مثل (SaaS) وهي مختصة في مجال التعلم المبكر، وتوافر للمالكين والمديرين تحكماً رقمياً كاملاً في عمليات الحضانات، فضلاً عن خدمات عديدة قابلة للتخصيص لتلائم احتياجات العميل، وخدمات اتصال وتواصل مميزة.

ونظراً لأن «باونس» هي منتج «SaaS»، فإنها تتمتع بنموذج عمل قابل للتطوير، وتحظى بجاذبية كبيرة لدى المستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ما ينعكس بإيرادات دورية ومؤشرات عالية على مشاركة المستخدمين.

تأسست «باونس» في العام 2020، ولها مكاتب إقليمية في دبي والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن ومصر، وتتواجد حالياً في 7 دول في الشرق الأوسط، فضلاً عن تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة (بريطانيا).

ونظراً لكونها لا تتبع منهجاً دراسياً معيّناً (حيادية المنهج)، يمكن لجميع أنواع الحضانات ومراكز رعاية الأطفال في أي دولة دمج نظام Bounce بسهولة داخل مؤسساتهم.

ويوفر Bounce لأصحاب الحضانات لوحة تحكم ذكية، وخدمات دفع مخصصة عبر الإنترنت، وإمكانية مشاركة الوسائط، وإمكانية التواصل مع أولياء الأمور عبر الدردشة والتحديثات المباشرة.

محطات مضيئة

• كانت «باونس» أحد المرشحين النهائيين في حفل توزيع جوائز GESS في العام 2021.

• كانت أيضاً أحد المرشحين في حفل توزيع جوائز BETT وSaaS في العام 2022.

• حصلت على لقب 2022 KPMG Tech Innovator في الكويت.

الـ20 الأوائل

تختص الـ20 شركة المتأهلة إلى التصفيات النهائية في كأس «GSV» بخدمة الطلبة في جميع المراحل التعليمية، ابتداءً من مرحلة الحضانة (قبل الروضة)، وتم توزيعها جيداً ضمن فئات: الطفولة المبكرة، الروضة حتى الصف الثاني عشر (KG-12)، والتعليم العالي، والتعليم للكبار «كمستهلكين»، وتعلم المشاريع للكبار.

SaaS

يعتبر أول برنامج تواصل وإدارة متنقل يخدم رياض الأطفال والحضانات من خلال «التعاون والمساهمة» في تطوير مجال التعلم المبكر، حيث يربط بين إدارة الحضانة والمعلمين وأولياء الأمور.

الداعمون لكأس GSV

• Google Cloud

• GSV Ventures

• HolonIQ

• HubSpot for Startups

• ASU RealmSpark

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي