No Script

«اشتر إطارين بيريللي واحصل على إطارين مجاناً»

«مركز بهبهاني للإطارات» يعود بأقوى... العروض

No Image
تصغير
تكبير

ذكر مركز بهبهاني للإطارات أنه بناءً على الإقبال الكبير سنوياً على عرض «اشتر إطارين بيريللي واحصل على إطارين مجاناً»، وحرصاً من المركز على تقديم الأفضل وكل ما هو مميز لعملائه دائماً، فإنه عاد بأقوى العروض على مجموعة واسعة مختارة من الإطارات.

ودعا المركز الجمهور إلى عدم تفويت الفرصة، واستغلال العرض قبل 18 مارس الجاري، منوهاً إلى أن العملية تتم في فروعه المجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات على أيدي فريق عمل من الفنيين المختصين ذوي الخبرة العالية، الخاضعين لدورات تدريبية تجريها مصانع «بيريللي» العالمية لضمان كفاءة وجودة الخدمة.

وأكد أن الفرصة متاحة لكل من يرغب بتجهيز سيارته لفصل الصيف، لقيادة آمنة على الطرق الوعرة وخلال الأجواء الحارة، علماً بأن الإطارات القديمة تصبح أكثر خطراً لأنها تتعرض أكثر للحرارة العالية على الطرق ما يشكل خطراً على القيادة.

وتتوافر إطارات «بيريللي» الفاخرة بمواصفات وقياسات مختلفة تناسب جميع السيارات العائلية والرياضية والتي تتطلب مواصفات خاصة، إضافة إلى مجموعة من إطارات الدراجات النارية على مستوى الكويت، كما يوفر مركز بهبهاني للإطارات مركز تبديل متخصصاً لإطارات الشاحنات.

وتتوافق إطارات «بيريللي» مع أجواء الخليج والكويت، لأنها صُنعت بدقة لأداء متفوق وثبات عالٍ على جميع الطرق، كما أنها قادرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة ودرجات الحرارة العالية والسرعات الكبيرة.

ويمكن زيارة مركز بهبهاني للإطارات في 4 أفرع مختلفة من بينها أكبر مركز في الشرق الأوسط، والذي يقع في الشويخ على الدائري الرابع مباشرة بجانب «علي عبدالوهاب» ويضم ركناً مخصصاً لتبديل إطارات الشاحنات، ومركز في الري وآخر في منطقة الأحمدي إضافة للمركز الرابع في الشويخ الصناعية بجانب معرض أبيات على الطريق المتفرع من شارع كندا دراي.

وحرصاً على راحة العملاء، فإن مراكز بهبهاني الأربعة كافة تضم صالات انتظار مريحة للعملاء ومعززة بفريق عمل من الفنيين المتخصصين وأصحاب الخبرة في مجال تبديل وتركيب الإطارات، ومزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا أجهزة ومعدات تبديل وموازنة الإطارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي