No Script

الوزير أكد توفير الفرص والدعم للكفاءات الوطنية من الصناعيين الجادين

مازن الناهض: نقلة نوعية للقطاع الصناعي


مازن الناهض
مازن الناهض
تصغير
تكبير

- سحب 8 قسائم وتحويل 22 للنيابة العامة،سحب 8 قسائم وتحويل 22 للنيابة العامة

شدد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض على حرص الحكومة وجدّيتها في تنمية القطاع الصناعي في البلاد وذلك ضمن رؤية الكويت 2035، مؤكداً أن خطوات ذلك قد بدأت بالفعل.

وكشف الناهض عن اهتمام مسؤولي الهيئة العامة للصناعة بتنمية القطاع الصناعي من خلال إستراتيجية فعالة مرتكزة على التوسّع في إعطاء الفرص والدعم للصناعيين الجادين من الكوادر والكفاءات الوطنية.

وذكر أنه في الوقت ذاته اتخذت الهيئة كل الإجراءات القانونية بحق المخالفين، والتي أسفرت عن سحب 8 قسائم صناعية وإحالة 22 حالة إلى النيابة العامة، بالإضافة إلى ما يفوق الـ375 مخالفة.

وأكد الناهض اهتمام الهيئة العامة للصناعة بتحقيق نقلة نوعية في القطاع الصناعي، من خلال اتباع رؤية واضحة في تحقيق أقصى درجات الاستفادة الممكنة صناعياً سواء للدولة أو لمستثمري القطاع الصناعي.

وأفاد بأن تحقيق ذلك يتطلب زيادة تمكين أصحاب الطلبات والأعمال الصناعية الجادين في استثمار أصولهم الصناعية في وقت يتعين فيه تطبيق القانون على المخالفين بما يعطي فرصة أوسع لأصحاب الخطط التنموية والقادرين فعلياً على المساهمة في تحقيق النهضة الصناعية المأمولة في البلاد.

وأكد استمرار مسؤولي «هيئة الصناعة» في تحقيق مستهدفاتهم سواء الرقابية أو التنموية بما يسهم في زيادة توطين الصناعات في الكويت لجهة رفع منسوب مساهماتها في دعم الاقتصاد الوطني وزيادة كفاءته كقطاع إستراتيجي تنموي غير نفطي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي