No Script

يشمل العرض قائمة خاصة من الأطعمة

أسعار مميزة لعملاء «الوطني» لدى «Ava»


إبراهيم العبدالله
إبراهيم العبدالله
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الوطني عن توفير تجربة غداء حصرية ومميزة بمطعم «Ava في Waldorf Astoria» الكويت بالأفنيوز، والتي يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة الاستفادة منها.

وذكر البنك في بيان، أنه وللحصول على العرض يتعيّن على عملاء «الوطني» إظهار بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم عند الوصول إلى المطعم، بالإضافة إلى الدفع باستخدام بطاقاتهم الائتمانية المؤهلة، حيث

يشمل العرض قائمة خاصة لعملاء البنك من أطعمة «Ava» الفريدة والمميزة وبسعر مميز خاص بهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالله: «نعمل دائماً على توفير أفضل المنتجات والعروض التي تناسب تطلعات عملائنا من مختلف الشرائح والتي تسهم في منحهم تجربة مصرفية استثنائية».

وأضاف: «نتواصل باستمرار مع عملائنا للوقوف على احتياجاتهم ونحرص على توفير العروض الحصرية والخدمات التي تسهم في تلبية تلك الاحتياجات وتمنحهم تجربة مصرفية أكثر رفاهية».

وأكد العبدالله التزام «الوطني» بتحقيق مزيد من الرفاهية التي تناسب نمط حياة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمميزة، من خلال العلاقات الوثيقة التي تربط البنك بكبرى المؤسسات الرائدة بكل القطاعات.

ويقدم «الوطني» مجموعة من الخدمات المصرفية الاستثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، ومنها الحصول على مدير علاقات عملاء متخصص، وكذلك أفضل البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى حلول استثمارية متنوعة مثل خدمة «سمارت ويلث»، والخدمات المصرفية الدولية بفضل شبكة «الوطني» المنتشرة حول العالم، وخدمات الكونسيرج الممتازة، والخدمة المصرفية المنزلية التي تتضمن توصيل الأموال للعملاء أينما كانوا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي