No Script

أُقيم في لندن تحت عنوان «عز وفخر»

«الأهلي» يختتم رعايته لمؤتمر اتحاد طلبة الكويت بالمملكة المتحدة

تصغير
تكبير

- آل بن علي: إضافة حقيقية ضمن إستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية

اختتم البنك الأهلي الكويتي رعايته الماسية ومشاركته في مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة السنوي الـ56، تحت عنوان «عز وفخر»، والذي عُقد خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير الماضي في لندن، بحضور سفير الكويت لدى المملكة المتحدة بدر العوضي.

وخلال المؤتمر أقام «الأهلي» مجموعة من الفعاليات الموجهة للطلبة، منها بطولة الركلات الترجيحية، وفعالية حساب الفوز، إضافة إلى عقد ندوة قدمها فريق الموارد البشرية التابع للبنك.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية بالإنابة في «الأهلي»، صقر آل بن علي: «تمثل رعاية (الأهلي) لمؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة الـ56 والمساهمة في رعاية الفعاليات والأنشطة المصاحبة له، إضافة حقيقية ضمن إستراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، خصوصاً في ما يتعلق بمساعدة أبنائنا الطلبـة الدارسين في المملكة المتحدة وتقديم الارشادات والتوجيهات لهم في بداية مشوارهم الدراسي. فالدراسة الأكاديميـة عاليـة المستوى والخبرة الحياتيـة التي يكتسبونها في الخـارج، تُحتم علينا دعمهم وتذليل العقبات التي تواجههم خلال فترة دراستهم في الخارج».

فعاليات متعددة

وأضاف آل بن علي: «على هامش المؤتمر السنوي والذي تزامن مع فترة أعياد الكويت الوطنية، قام البنك الأهلي الكويتي برعاية فعاليات متعددة ومميزة موجهة بشكل خاص لأبنائنا الطلبة في المملكة المتحدة، مثل بطولة الركلات الترجيحية، حيث شهدت البطولة مشاركة 32 فريقاً من الطلبة الدارسين في المملكة المتحدة تنافسوا خلالها على المراكز الأولى، وحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 4000 جنيه إسترليني، فيما حصل صاحب المركز الثاني على 3000 جنيه إسترليني، وحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة قدرها 2000 جنيه إسترليني، إضافة إلى رعاية مسرحية كويتية ترفيهية، وإقامة سحب خاص لحساب الفوز في فندق هلتون بارك لين – لندن».

وأفاد بأن الفعالية تضمنت سحباً على جوائز مالية قيمة للطلبة المشاركين بالمؤتمر، إضافة إلى عقد ندوة توجيهية قدمها فريق الموارد البشرية التابع لـ«الأهلي»، تهدف إلى تعريف الطلبة بالبنك وأنشطته وفرص العمل المستقبلية المتاحة، فيما خصص «الأهلي» جوائز مالية بقيمة 10 آلاف دينار للطلبة من خلال مشاركتهم في مسابقات وأنشطة مختلفة تتضمن الأسئلة العامة وأسئلة عن البنك وعن الحملة التوعوية المصرفية «لنكن على دراية».

احتفال بالأعياد

كما احتفل «الأهلي» بالأعياد الوطنية مع الطلبة في منطقة كوفنت غاردن، والتي تعتبر واحدة من أهم نقاط الجذب السياحية في مدينة لندن، وذلك بتنظيم فعاليات ترفيهية وبرنامج خاص بالأعياد الوطنية للفوز بالعديد من الجوائز النقدية.

دعم العمالة الوطنية

أكد «الأهلي» مواصلته الالتزام بدعم العمالة الوطنية من خلال استقطاب الكوادر الوطنية، عبر مشاركته ورعايته لمجموعة من الفعاليات ومعارض التوظيف في الجامعات والأنشطة المختلفة، التي ترتكز على دعم وتعليم وتدريب وتطوير الكوادر الوطنية الشابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي