No Script

بالتعاون مع منصة «بلغ آند بلاي» العالمية

«بوبيان» يُطلق «هاكاثون» لعملاء «PRIME» وطلبة جامعة الكويت

تصغير
تكبير

- عبدالله المجحم: ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات الرقمية... لعملائنا

ينظم بنك بوبيان «هاكاثون» لشريحة عملائه الشباب من حساب «PRIME» وطلبة الجامعة، بهدف دعم الابتكار والإبداع الرقمي، وذلك بالتعاون مع منصة «بلغ آند بلاي» العالمية، وفي إطار إستراتيجية البنك الرقمية لتقديم أفكار جديدة وحلول مبتكرة تنعكس إيجابياً على مستوى منتجات وخدمات البنك الرقمية وخدمة العملاء.

ويعتبر «الهاكاثون» المقرر إقامته خلال الفترة من 17 حتى 19 مارس الجاري بكلية العلوم الإدارية - جامعة الشدادية، فرصة لاستقطاب مشاركة أفضل الأفكار الإبداعية التي تُساهم في تعزيز التطور المستمر لمنتجات وخدمات «بوبيان»، لاسيما في ظل التنافس الذي تشهده بيئة العمل حالياً.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية في البنك، عبدالله المجحم، تعليقاً على تنظيم «الهاكاثون» إنه يأتي في المقام الأول انطلاقاً من توجه البنك القائم على الابتكار والإيمان بضرورة الاحتفاظ بريادته في المجال الرقمي، موضحاً أنه «عبارة عن فعالية يجتمع فيها المشاركون من عملائنا من حساب (PRIME) للشباب وطلبة جامعة الكويت لمدة 3 أيام، يتم خلالها طرح مشكلة وتطوير فكرة محددة، أو ابتكار شيء جديد ومميز في إطار زمني محدد، للحصول على نتيجة نهائية لأفضل الحلول المطروحة التي من شأنها إضافة قيمة مميزة».

المحور الرئيسي

وأشار المجحم إلى أن المحور الرئيسي لـ«الهاكاثون» سيتناول إطلاق ابتكارات جديدة لتطوير خدمات رقمية من خلال حلول عملية تضم العديد من الأفكار المبتكرة، مبيناً أن هذه الأفكار والحلول المطروحة يتم مراجعتها من قبل فريق «بوبيان» الرقمي وبتوجيه من فريق «بلغ آند بلاي».

وأكد أن فكرة تنظيم «الهاكاثون» لطلاب الجامعة، لاسيما عملاء «PRIME»، هي فكرة من شأنها تجديد وتحفيز الطاقات الإبداعية وإظهار مواهب لدى هذه الشريحة، منوهاً إلى أن «بوبيان» مستمر في بذل كل الجهود الممكنة لتوفير فرص التطور الإبداعي وإتاحتها لهم، مع تقديم الدعم والتوجيه الكافيين لثقة البنك في قدرتهم على تطوير حلول مصرفية مبتكرة لعملائه.

وأوضح المجحم أن التعاون مع «بلغ آند بلاي» يعزز من أهمية «الهاكاثون» باعتبارها منصة تساعد على إطلاق دعم الابتكار داخل الشركات والمؤسسات، الأمر الذي يساعد على ضبط رؤية البنك وضمان تقديم أفضل مستوى من خدماته للعملاء على المستوى التشغيلي.

فرصة رائعة

وتعليقاً على الشراكة، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة «بلغ آند بلاي» سعيد عميدي «يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع بنك بوبيان في (هاكاثون) يستهدف عملاء البنك من الشباب والطلاب الكويتيين، وكونها تُعد فرصة رائعة لجلب أفضل العقول معاً لابتكار حلول مبتكرة تزوّدهم بالمهارات اللازمة لتنمية ريادة الأعمال في المنطقة».

من جهته، توجه عميد كلية العلوم الإدارية بالتكليف في جامعة الكويت الدكتور عادل الوقيان بالشكر إلى بنك بوبيان على استمرار الثقة واعتبار كلية العلوم الإدارية شريكاً إستراتيجياً في هذا «الهاكاثون».

وأوضح أن ما يقوم به «بوبيان» يتماشى تماماً مع سعي كلية العلوم الإدارية المستمر وتميزها الدائم بمنح طلابها وطالباتها مزايا إضافية، وتعزيز فرص لتطوير مهاراتهم من خلال التعاون مع المؤسسات الخاصة ذات السمعة الجيدة وتمكينهم خوض تجارب العمل الميداني، ودمج الإطارين النظري والعملي بما يثري رحلة دراستهم في الجامعة.

وأضاف الوقيان أن «بوبيان» يُعد واحداً من أهم المؤسسات المالية الرائدة في مجال الخدمات والمنتجات الرقمية والتقنية خلال السنوات الأخيرة، ما جعله محل اهتمام طلبة كلية العلوم الإدارية بالجامعة، والذين يرغبون في خوض تجارب عملية تساهم في تطوير مهاراتهم وإعدادهم بشكل أفضل للخوض في مسيرتهم المهنية بعد التخرج، وهذا ما تسعى الكلية إلى تقديمه لطلبتها بشكل مستمر، مؤكداً أن «العلوم الإدارية» تُعد من أعرق الكليات الرائدة في جامعة الكويت من حيث اهتمامها بالتطوير والإبداع في أساليب التعليم وفي مختلف مجالات البحث العلمي.

وأشار إلى أن الكلية على تواصل دائم مع جميع قطاعات العمل من أجل مواكبة جميع التطورات في المجالات الوظيفية المتاحة لطلبة الكلية وتوفير فرص تنمية المهارات العلمية والعملية المطلوبة من أجل تهيئة الطلبة للتنافس والدخول في سوق العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي