No Script

«سوق شرق» يستقبل رواده.. و«المالية» لم تحضر لتنفيذ الإخلاء!

تصغير
تكبير

استقبل «سوق شرق» رواده بشكل طبيعي وفقاً لمواعيد فتح مرافقه الداخلية وحسب المتبع من قبل المستأجرين للمحال دون تسجيل لوزارة المالية في شأن الإخلاء الجبري الذي أبلغت به العقارية بإنذار رسمي الخميس الماضي.

وحتى كتابة هذه السطور لم ترصد «الراي» أي تطورات غير السوق، فيما ساد الهدوء أجواء مرافقه التابعة كافة، حيث العديد من موظفي الشركة وممثليها القانونين.

وحسب مصادر ذات صلة يبدو أن وزارة المالية قد لا تتخذ أي إجراء بخصوص التسليم الجبري اليوم حسب إنذارها للشركة «الوطنية».

وكانت الشركة الوطنية العقارية قد تسلمت إنذاراً من وزارة المالية بتسليم سوق شرق قبل 5 مارس وإلا التسليم الجبري اعتباراً من اليوم.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ساد الهدوء أجواء سوق شرق والمرافق التابعة حيث حضر المستأجرون والمشغولون للمنافذ التسويقية بالسوق وفقاً للدوام المعتاد دون حضور أو اعتراض أو أي إجراءات من قبل وزارة المالية أو أي فرق معنية بالتنفيذ الجبري لقرار الإخلاء، باستثناء دورية الأمن العام المتواجدة أمام السوق وفقاً للإجراءات الأمنية التي تفرضها وزارة الداخلية على مرافق الدولة كافة.

وكانت الشركة الوطنية العقارية قد تسلمت إنذاراً من وزارة المالية بتسليم سوق شرق قبل 5 مارس وإلا التسليم الجبري اعتباراً من اليوم، إلا أن موظفي «الوطنية» وإدارة سوق شرق حضروا كالمعتاد منذ الصباح الباكر دون أن تحضر أية جهات أخرى حتى الآن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي