No Script

تأكيداً لخبر «الراي» المنشور 26 يناير الماضي

«المالية» ستسلّم «الجون» إلى «المرافق العمومية»

خبر «الراي» في 26 يناير الماضي
خبر «الراي» في 26 يناير الماضي
تصغير
تكبير

- «الوطنية العقارية» تُنذر الوزارة: قرار إخلاء سوق شرق صدر منعدماً بكافة آثاره

تأكيداً لخبر «الراي» المنشور في 26 يناير الماضي تحت عنوان «شاليهات المنتزهات في عهدة (المرافق)»، أفادت الشركة الوطنية العقارية بأنها استلمت كتاباً من وزارة المالية يفيد بانتهاء عقد منتجع الجون المبرم في 9 يوليو 1997 في 8 يوليو 2017، وأن الوزارة ستسلم المشروع إلى شركة إدارة المرافق العمومية.

وأوضحت «الوطنية العقارية» في إفصاح لبورصة الكويت أن استلام «المرافق العمومية» للمشروع ليس له تأثير مادي سلبي أو إيجابي على البيانات المالية للشركة.

من جهة أخرى، أفادت «الوطنية العقارية» بأن وزارة المالية أرسلت إنذاراً إلى الشركة يوم الخميس الماضي الموافق 2 مارس 2023 تنبّه فيه بتسليم مشروع الواجهة البحرية - المرحلة الثالثة «سوق شرق»، بما فيه من منشآت وجميع ما أقيم على أرض المشروع إلى الوزارة قبل يوم الإثنين الموافق 6 مارس (اليوم).

وأوضحت «الوطنية العقارية» أن «المالية» ذكرت في إنذارها أنه في حال امتناع الشركة عن التسليم، ستقوم الوزارة بتنفيذ قرار الإخلاء الإداري رقم 2 لسنة 2023 بالقوة الجبرية.

ولفتت الشركة إلى أنها أرسلت إنذاراً إلى «المالية» رداً على إنذارها، نبهت فيه بأن القرار المذكور صدر منعدماً بكافة آثاره، ولا يجوز التنفيذ بالقوة الجبرية بموجبه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي