No Script

للعام الثاني على التوالي

«stc» تختتم حملتها للأعياد الوطنية برعاية «الأفنيوز سكاي»


فريق عمل «stc» مع الأطفال المشاركين
فريق عمل «stc» مع الأطفال المشاركين
تصغير
تكبير

- الجاسم: هدفنا من خلال حملتنا للأعياد الوطنية تعزيز تواصلنا مع المجتمع

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية (stc) حملتها للأعياد الوطنية برعاية فعالية «الأفنيوز سكاي» للعام الثاني على التوالي، وهو الحدث العائلي الذي نظّمه «الأفنيوز» وضمّ مجموعة من الأنشطة للأطفال والكبار.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن رعاية «stc» تأتي تماشياً مع حملتها خلال الأعياد الوطنية التي استمرت لمدة شهر وهدفت إلى الاحتفال جنباً إلى جنب مع الشعب الكويتي.

وذكرت أن الحدث أقيم في مجمع الأفنيوز في الفترة من 23 إلى 26 فبراير الماضي وشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تم تنظيمها للأطفال والكبار على حد سواء، حيث أطلقت «stc» العديد من المسابقات والأنشطة التفاعلية في جناحها المخصص، وقدّمت العديد من الجوائز التذكارية والقيمة للفائزين، حيث اشتمل جناح الشركة على مشاركة واسعة للأطفال في أنشطة التلوين والرسم في حين استمتعوا بالتقاط الصور أمام العلم الكويتي المضاء بشكل جميل ضمن جناحها.

وأشارت «stc» إلى أن مشاركتها في «الأفنيوز سكاي» تأتي ختاماً لحملتها للأعياد الوطنية «الكويت.. عشق ما يتكرر» والتي تضمنت العديد من الفعاليات والمبادرات الترفيهية فضلاً عن العروض غير المسبوقة على خدماتها ومنتجاتها.

وأوضحت الشركة أن جناح «stc» لهذا العام شهد إقبالاً كبيراً من الزوار الذين شاركوا في الأنشطة المختلفة التي تم تنظيمها على مدار أيام الحدث الثلاثة، إذ حرصت على المشاركة في هذا الحدث كجزء من مسؤوليتها المجتمعية.

وتعليقاً على المشاركة، قالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «نحن سعداء بالمشاركة مرة أخرى في (الأفنيوز سكاي) من خلال جناحنا الخاص للعام الثاني على التوالي، لاسيما وأننا نهدف من خلال حملتنا للأعياد الوطنية تعزيز تواصلنا مع المجتمع، ولهذا السبب تكرس (stc) جهودها لدعم المبادرات المجتمعية التي تنشر البهجة والفرح للجميع من عائلات وأفراد ومواطنين ومقيمين».

وذكرت الجاسم: «أن هدفنا الرئيسي من حملتنا للأعياد الوطنية (الكويت.. عشق ما يتكرر) التي تم تنظيمها تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل لشركة (stc)، هو تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات لشعب الكويت، والتي تضمنت العديد من الفعاليات والمبادرات الترفيهية في مختلف مناطق الكويت استمرت لمدة شهر بالتعاون مع العديد من الشركاء».

وذكرت أن مبادرات «stc» اشتملت على تنظيم فعاليات متنوعة في جامعة الكويت، ومطار الكويت الدولي، ومنطقة الصبية ومنطقة بنيدر بالإضافة إلى رعايتنا الرئيسية لمهرجان الفارسي للطائرات الورقية السنوي أحد الاحتفالات الرئيسية التي تحضرها الكويت خلال اليوم الوطني وعيد التحرير».

وأضافت الجاسم: «بصفتنا شركة رائدة في سوق الاتصالات الكويتي، نؤمن بأهمية تعزيز إطار الشراكة مع كل من القطاعين العام والخاص لدعم وتنمية الاقتصاد بالإضافة إلى مساهمتنا في تعزيز الوحدة والتواصل داخل المجتمع المحلي لاسيما في المناسبات الخاصة والقريبة من قلوبنا».

وأعربت الجاسم عن امتنان«stc» للمنظمين والمشاركين والحضور لمساهمتهم في إنجاح هذا الحدث، وسنواصل سعينا لتعزيز وإثراء أنماط حياة الناس بطرق مختلفة من خلال المشاركة في الأنشطة المتنوعة والمبادرات الهادفة والمستدامة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي