No Script

«ABK Capital» ترعى إعلان «أفضل 20 رائد أعمال في الكويت»

تصغير
تكبير

- القائمة تشمل قطاعات التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية والضيافة والأزياء

لفتت شركة «ABK Capital»، الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي الكويتي، إلى رعايتها حفلاً تنظمه مجلة فوربس بالتعاون مع جريدة القبس، وذلك للإعلان عن قائمة أفضل 20 رائد أعمال في الكويت خلال شهر مارس الجاري.

وبينت الشركة في بيان، أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع مبادرة الشركة التي تهدف إلى دعم روّاد الأعمال في الكويت ذوي الكفاءات، ضمن خطة توسّعها وبرنامجها المستدام للمسؤولية الاجتماعية.

وذكرت أنه وفي نسخته الأولى في الكويت، سيتضمن الحفل السنوي إطلاق مجلة فوربس قائمتها لرواد الأعمال الشباب الأكثر ابتكاراً ونجاحاً في الكويت، كما سيهدف إلى جمع المبادرين ورواد الأعمال الذين حققوا قصص نجاح مميزة، بالإضافة إلى رؤساء وممثلي كبرى الشركات والبنوك المحلية والأجنبية ورجال المال والأعمال.

وأفادت «ABK Capital» بأن قائمة «أفضل 20 رائد أعمال في الكويت» تشمل جميع القطاعات التجارية، من التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، إلى الضيافة والأزياء، كما ستخضع القائمة إلى معايير «فوربس»، حيث سيتولّى قسم البحوث لدى المجلة آلية إعداد هذه القائمة عبر منهجية تحليل دقيقة، ومعتمدة في قوائمها العالمية، إلى جانب فتح باب الترشح عبر موقع المجلة الإلكتروني.

وأوضحت أنه وفي إطار خطة تحولها المتكاملة، أعادت «ABK Capital» تموضع إستراتيجيتها من خلال تدعيم منصتها الاستثمارية بمجموعة من الحلول الشاملة والمستحدثة والتي تلبي احتياجات المستثمرين وتوافر لهم انكشافاً أوسع على مختلف الأسواق وفئات الأصول باتباع منهجية محكمة في توزيع وتخصيص هذه الأصول.

وبيّنت أنها أضافت مجموعة من الأشخاص ومديري الأصول المؤهلين لتعزيز تكامل الخبرات في فريق الشركة الذي يتمتّع بخبرة طويلة تمتد لعقود في مجال إدارة الأصول والثروات، مع العمل على تدعيم الفريق بخبرات مديري أصول إقليميين وعالميين عن طريق التعاون مع أفضلهم في قطاع الاستثمار، وبذلك تضيف الشركة قيمة مضافة أخرى إلى شبكة العلاقات القوية التي بنتها على مستوى العالم.

ولفتت إلى أنه وكجزء من سياستها الدائمة التي ترتكز على ضمان حقوق العميل وتوفير أفضل الخدمات، قامت «ABK Capital» أخيراً باستثمارات كبيرة في بنيتها التحتية وأنظمتها، تماشياً مع خطة التوسع الجديدة لتقديم الأفضل لمستثمري الشركة وعملائها.

ونوهت «ABK Capital» إلى أنها بدأت تقديم حلول استثمارية تعتمد على تعدد الأصول وانكشاف أوسع على فئات الأصول البديلة، وذلك لتوفير تنويع إضافي للمستثمر وتحقيق أفضل إدارة ممكنة للأصول والثروات حسب ما يراه العميل مناسباً لحجم وحدود قدرته على تحمل المخاطر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي