No Script

متاح للعملاء وأبنائهم

«رتّل مع بوبيان 9»... التسجيل بدأ على موقع البنك

تصغير
تكبير

- البراك: جوائز العام الجاري تتجاوز 11 ألف دينار
- المسابقة تكتسب مكانة قوية كونها الأكبر محلياً

أعلن بنك بوبيان عن إطلاق مسابقته السنوية «رتل مع بوبيان 9» لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، حيث بدأ التسجيل هذا العام لجميع شرائح عملاء البنك وأبنائهم، من خلال زيارة موقعه على الإنترنت www.bankboubyan.com أو من خلال «مساعد» المساعد الرقمي المتاح من خلال تطبيقه.

وقال المدير الأول في قطاع التدقيق الشرعي في البنك الشيخ الدكتور محمد البراك: «عاماً بعد عام تكتسب مسابقة (رتل مع بوبيان) مكانة قوية كونها الأكبر على مستوى الكويت والتي تحث على ترسيخ المعاني الكريمة لكتاب الله وغرس المفاهيم الصحيحة في نفوس النشء والشباب وحتى الكبار».

وأوضح البراك أنه منذ انطلاق المسابقة قبل 9 أعوام شهدت خلالها تطوراً ملحوظاً سواء في عدد المشاركين أو في تقسيم الفئات وحتى في قيمة الجوائز وهي كلها عوامل تبرهن على النجاح الكبير الذي باتت تحظى به مع زيادة حجم الوعي الديني لدى مختلف شرائح عملائنا لتمثل في النهاية علامة فارقة على مستوى مسابقات القرآن الكريم في الكويت.

5 جوائز

وأضاف البراك أن مسابقة العام الجاري تصل قيمة جوائزها لأكثر من 11 ألف دينار موزعة على 5 فئات عمرية مقسمة بين الذكور والإناث لتمثل أكبر مسابقة للقرآن الكريم على مستوى الكويت ويصبح العدد 10 شرائح، متوقعاً أن يتجاوز عدد المشاركين 1000 من الجنسين.

وأشار إلى أنه تم استحداث فئة جديدة في مسابقة العام الجاري وهي الشريحة العامة والتي لا يشترط للمشاركة بها عُمر محدد لكن يجب أن يكون المتسابق حافظاً لخمسة أجزاء كاملة وذلك إيماناً من إدارة البنك بضرورة توسيع حدود المشاركة في المسابقة وزيادة أعداد المشاركين من الجنسين.

وأكد الشيخ البراك أنه سيتم التواصل مع جميع المشاركين هاتفياً لشرح تفاصيل المسابقة لهذا العام والتي ستجري فعالياتها في المسجد الكبير بصورة مباشرة مع المتسابقين.

كيفية التسجيل

وقال الشيخ البراك إن التسجيل متاح هذا العام لعملاء البنك وأبنائهم من خلال زيارة موقع «بوبيان»على الإنترنت وتعبئة الاستمارة المطلوبة وبعد الوصول إلى الرقم المستهدف في كل شريحة فإنه سيتم التواصل مع المتسابقين.

وأوضح أن مسابقة «رتل مع بوبيان» ستضم هذا العام 5 شرائح وهي«الشريحة العامة» مقسمة إلى فئتين ذكور وإناث والمطلوب منها حفظ 5 أجزاء كاملة يختارها المتسابق من القرآن الكريم أياً كان عمره.

وأضاف أنه بالنسبة إلى بقية الشرائح فهي 4 شرائح مع تقسيم كل شريحة إلى فئتين ذكور وإناث حيث تضم الشريحة الأولى الأعمار من 7 إلى 9 سنوات والمطلوب منها حفظ حزب، والشريحة الثانية من 10 إلى 13 عاماً والمطلوب منها حفظ جزء من القرآن الكريم، والشريحة الثالثة من 14 الى 17 والمطلوب منها حفظ جزأين، والشريحة الرابعة من 18 الى 25 عاماً والمطلوب منها حفظ 3 أجزاء، حيث يقوم المتسابق باختيار المقدار المطلوب من خلال الشرائح المذكورة. تتويج أول

3 فائزين من كل شريحة

أوضح البراك أنه تم تخصيص مجموعة من الجوائز المالية القيمة للفائزين الثلاثة الأوائل في كل شريحة، حيث تبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 800 دينار والثاني 700 دينار والثالث 600 دينار للشريحة العامة الجديدة.

وبالنسبة للشريحة الرابعة فسيتم منح الفائز الأول 500 دينار والثاني 450 ديناراً والثالث 400 دينار، بينما تبلغ قيمة الجائزة للمركزالأول 400 دينار والثاني 350 ديناراً والثالث 300 دينار للشريحة الثالثة، وتبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 300 دينار والثاني 250 ديناراً والثالث 200 دينار للشريحة الثانية، و200 دينار للمركز الأول، و150 ديناراً للمركز الثاني و100 دينار للمركز الثالث من الشريحة الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي