No Script

«وربة» شارك عملاءه فرحة الأعياد الوطنية

أيمن المطيري
أيمن المطيري
تصغير
تكبير

شارك بنك وربة عملاءه فرحتهم بشهر فبراير الذي تزامن مع الأعياد الوطنية، حيث قام بدعوة عملائه وأسرهم ممن يحملون بطاقة البنك للدخول بالمجان إلى مزرعة مروج والاستمتاع فيها وتقديم الهدايا لهم.

وأوضح البنك في بيان أنه شارك المسافرين في مبنى الركاب «T4» الفرحة بالأعياد الوطنية عبر توزيع هدايا خاصة بمستلزمات السفر، وذلك انطلاقاً من التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وضمن شراكته المميزة مع الإدارة العامة للطيران المدني وشركة الخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري: «عائلة (وربة) تحرص دوماً على تواجدها في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية للمشاركة الفعالة وتعزيز دور التواصل مع جميع أفراد المجتمع».

وأشار المطيري إلى أن «وربة» دائماً ما يكون الأقرب لعملائه حيث يحرص على التواجد معهم حتى في السفر، وهذه المرة من خلال توزيع حقيبة بمعدات إلكترونية يحتاج إليها كل مسافر، حيث يشكل ذلك التزاماً اجتماعياً أصيلاً في ثقافة البنك، وقد دأب على تقديم برامج المسؤولية الاجتماعية والتواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة، محافظاً على موقعه ضمن مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بُعداً اجتماعياً حقيقياً.

وذكر المطيري أن «وربة» شارك في احتفالات شركة نفط الكويت، وذلك من خلال مشاركة جناح البنك بتوزيع العديد من الهدايا على الزائرين للمعرض السنوي بمناسبة الأعياد الوطنية، لافتاً إلى أن هذه المشاركة تأتي في ختام مشاركات «وربة» طيلة شهر فبراير، مؤكداً استمرار البنك على هذه العادة السنوية بالمشاركة بالعديد من الفعاليات الوطنية، والتي تجسد دوره مع القطاع النفطي بكل شركاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي