No Script

الجمعة المقبل لهواة ومحترفي رياضة سيارات الدفع الرباعي

«الخليج» يطلق «تحدي الطرق الوعرة»

تصغير
تكبير

أعلن بنك الخليج عن إطلاق النسخة الثانية من تحدي الطرق الوعرة «Challenge Off Road»، بالتعاون مع شركة «Suffix» لإدارة الفعاليات الرياضية، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مارس من الساعة 10 صباحاً إلى 5 مساءً، وذلك في إطار مساعي البنك لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، ودعمه المتواصل لفئة الشباب.

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، فهد الشراح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، إن فعاليات التحدي ستجري بمشاركة العشرات من الشباب هواة رياضة سيارات الدفع الرباعي، الذين يمنحهم البنك الفرصة لممارسة رياضتهم المحببة، والتمتع بشغف التحدي والمنافسة، والفوز بجوائز قيمة.

وأشار إلى أنه تم فتح باب المشاركة في المسابقة لهواة ومحترفي رياضة المحركات، وأن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً، لافتاً إلى أن الإقبال الواسع على المشاركة والحضور الجماهيري الكبير الذي شهده السباق في نسخته الأولى العام الماضي يعكسان اهتمام الشباب بممارسة هذه الرياضة.

وأضاف الشراح: «سيتنافس المشاركون في مواجهة تضاريس طبيعية ومسارات صناعية تم تجهيزها خصيصاً في منطقة بنيدر، تتراوح درجة صعوبتها ما بين السهلة والمتوسطة، إذ جرى إعداد حلبة المنافسة بالعديد من الطرق الوعرة، باستخدام الرمال والصخور والأحواض المائية، وغيرها من التحديات التي يتوجب على المتنافسين اجتيازها، مع مراعاة إجراءات الأمن والسلامة كافة»، مبيناً أن السباق يتكون من مراحل عديدة، كل منها عبارة عن تحدٍّ طبيعي أو صناعي مختلف، في حين يتم تقييم المتسابقين من حيث السرعة والمهارة في اجتياز التحديات من قبل لجنة محكمين متخصصين.

وذكر أن المسؤولية الاجتماعية تمثل أحد المرتكزات الرئيسية لإستراتيجية بنك الخليج 2025، والتي تُعنى بالنواحي المالية والبيئية والاجتماعية كافة، بشكل يساهم في تنمية المجتمع، ويعزز ريادته في جميع المجالات، من خلال تطبيق ممارسات الاستدامة بفاعلية كبيرة. ويمكن للراغبين في التسجيل زيارة الموقع التاليhttps://suffix.events/event/detail/540؟fbclid=PAAaZhDeCyTRm3uUNUzzrfyn0c770Vwb9PhHt_wgdLl-laMqkKqIYMxI5nVkM

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي