No Script

من «GMC» والسداد في 5 سنوات بأرباح 3

«KIB» يُمدّد عرض تمويل «SIERRA»


عبدالعزيز الشمري
عبدالعزيز الشمري
تصغير
تكبير

مدّد بنك الكويت الدولي «KIB» عرض التمويل الأقوى في فئته على سيارات «SIERRA» من «GMC».

ويتضمن العرض منح تمويل مساومة مع فترة سداد 5 سنوات بأرباح 3 سنوات فقط، مع إضافة كفالة على السيارة مدتها 3 سنوات أو 100 ألف كيلو متر.

ويأتي مثل هذه العروض التمويلية المميّزة من «KIB» في إطار تعزيز شراكته مع الوكيل المحلي لسيارات «جنرال موتورز»، شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني.

وبهذه المناسبة، قال رئيس المبيعات المركزية بالوكالة في «KIB»، عبدالعزيز الشمري: «نواصل اليوم توفير عروض تمويل السيارات الأقوى من نوعها، انطلاقاً من حرصنا في البنك على ترسيخ علاقاتنا القوية مع شركائنا من نخبة وكلاء وشركات السيارات في الكويت، وبهدف الاستمرار بتقديم العروض التمويلية الفريدة والمميزة لعملاء (KIB) ومنحهم فرصة امتلاك أفخم السيارات، بمزايا حصرية تواكب توقعاتهم وتناسب أسلوب حياتهم العصري».

وأكد الشمري مواصلة هذا العرض من «KIB» تأتي بسبب الإقبال الواسع الذي شهده من قِبل العملاء الفترة السابقة، ولما قدّمه من مزايا حصرية لاقت استحسانهم وزادت من ثقتهم.

وكان العرض صمم ضمن اتفاقية إستراتيجية وقّعها البنك أخيراً مع شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني،الوكيل المحلي لسيارات «جنرال موتورز»، التي تعتبر من أشهر الماركات العالمية، وأكثرها مبيعاً في الكويت ومنطقة الخليج العربي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي