No Script

البنك شارك بمعرض كلية الكويت التقنية الوظيفي

«التجاري» في «وياك طول الطريج»


صادق عبدالله
صادق عبدالله
تصغير
تكبير

أكد البنك التجاري الكويتي حرصه على المشاركة في المعارض الوظيفية التي تنظمها الجامعات والمؤسسات والجهات المختلفة، حيث تعتبر بمثابة منصة تساعد على التواصل بين الراغبين في العمل من ناحية وأرباب العمل من ناحية أخرى.

وذكر البنك في بيان أنه يشارك في معرض «وياك طول الطريج» الذي يقام في مقر كلية الكويت التقنية على مدار يومين وحتى يوم غد، حيث سيوفر للخريجين خلال فترة المعرض فرصة للتوظيف الفوري للراغبين في الانضمام لأسرة البنك بعد اجتياز المقابلة الشخصية.

وفي هذا الإطار، أعرب مدير عام قطاع الموارد البشرية، صادق عبدالله، عن دعم البنك الدائم ومشاركته في المعارض الوظيفية التي تقيمها مؤسسات المجتمع المدني ومنها كلية الكويت التقنية قائلاً: «يسعى (التجاري) دوماً إلى استقطاب ودعم المواهب الوطنية الشابة الطموحة والراغبة في العمل بالقطاع المصرفي، ويوفر لهم فرص العمل المناسبة حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم على البدء في مسيرة حياتهم العملية وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر ضمن الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة».

وأشار عبدالله إلى أن «التجاري» يعتبر الشراكة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية من الأمور المهمة في سياسته التوظيفية، ويسعى دائماً إلى تقديم الدعم والمساعدة والتدريب للخريجين الكويتيين حيث يستهدف بناء وإعداد جيل جديد من المصرفيين الشباب إيماناً منه بأهمية الاستثمار في العنصر البشري ودعم الطاقات الكويتية الشابة القادرة على العمل في القطاع المصرفي في إطار رسالته الرامية إلى «بناء المستقبل معاً» وتحقيقاً لمبادئ الاستدامة وتمكين الشباب الكويتي الطموح من المساهمة في بناء المستقبل.

وأضاف عبدالله أنه تسهيلاً على الخريجين والراغبين في التقدم للعمل لدى البنك وضمن رحلته نحو التحول الرقمي، أطلق «التجاري» نظام التقديم الذاتي الذي يسهل على المتقدم تعبئة بياناته الشخصية من خلال المصادقة مع برنامج «هويتي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي