No Script

ساعات «أرنولد أند سن» جديدة لدى «تيارا للمجوهرات»

تصغير
تكبير

- بيشو: «أرنولد أند سن» تصنّع 1000 ساعة فقط سنوياً... كل قطعة نادرة ومميزة
- بوريل: نفخر بترتيب الفعالية بين «أرنولد أند سن» و«تيارا» وزماني
- سيدريك: علاقة ومعرفة عريقة لدى زماني بتاريخ هذه العلامة

أقامت وكالة تيارا للمجوهرات أخيراً حفلاً لعرض مجموعة جديدة من ساعات شركة أرنولد أند سن في معرض «تيارا» ببرج الحمراء.

وحضر الحفل وكيل «أرنولد أند سن» في الكويت، أيمن زماني، بالإضافة إلى نائب الرئيس باسكال بيشو، والمدير الإقليمي لـ«أرنولد أند سن» في الشرق الأوسط، سيدريك بوريل، إلى جانب محبي اقتناء الساعات وعملاء مجوهرات «تيارا».

وقال بيشو: «نحن هنا لعرض إصداراتنا الحديثة والتعرف عن قرب على هواة الساعات في الكويت»، مستعرضاً بعض تفاصيل تاريخ هذه العلامة التجارية التي تعود إلى عام 1764.

وأضاف أن العلامة التجارية وُجدت من قبل جون أرنولد الذي كان رجلاً معروفاً في بريطانيا بحرفته في صناعة الساعات، وحريصاً على الدقة والحرفية في توفير الأدوات للملاحين آنذاك، حيث إن الدقة في أدوات الملاحة كانت أمراً بالغ الأهمية في ذلك الوقت لأجل استكشاف المحيط والدول المجاورة.

وتابع أن «موقع شركة أرنولد أند سن اليوم في سويسرا وتمتلك المصنع الخاص بها، حيث نقوم بصناعة ومتابعة وتطوير كل حركة في ساعاتنا».

وأشار بيشو إلى تميز الإصدارات المحدودة لـ«أرنولد أند سن» قائلاً: «نعمل على قطع مميزة ومحدودة، وتقوم (أرنولد أند سن) بإصدار 1000 ساعة فقط سنوياً ما يجعل كل قطعة نادرة ومميزة».

من جانبه، بيّن بوريل أهمية العلاقة بين الطرفين قائلاً: «نفخر بترتيب هذه الفعالية لنا في الكويت لـ(أرنولد اند سن) بالتعاون مع (تيارا) وأيمن زماني الذي كان ولا يزال داعماً لهذه العلامة التجارية منذ سنين ووكيلاً حصرياً لها».

وأضاف «في هذه الفعالية نقوم بعرض القطع الحديثة والنادرة والموديلات الجديدة لدينا وإعطاء الفرصة لهوات الساعات وزبائن (تيارا) للاجابة عن أي استفسار لديهم».

بدوره، أكد سيدريك أهمية العمل مع «تيارا للمجوهرات»، قائلاً: «لدى زماني علاقة ومعرفة عريقة بتاريخ هذه العلامة التجارية وهو على صلة شخصية بالعديد من الزبائن. يمتلك زماني شغفاً كبيراً لهذه العلامة مما أصبح سبباً لبناء علاقة وطيدة بين (أرنولد أند سن) ووكالة تيارا للمجوهرات. فهو يقوم بانتقاء أفضل موديلات الساعات لكي يتمتع زبائنه بأرقى الخدمات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي