No Script

يمثّل نقلة إستراتيجية ضمن خطط الشركة التوسّعية

«المطوع والقاضي» تفتتح معرضاً ومركز صيانة جديدين في الأحمدي

تصغير
تكبير

- عمر القاضي: هدف المعرض خدمة عملائنا بالمنطقة العاشرة على أعلى مستوى
- مركز الصيانة تطوّر مهم يحسّن صيانتنا ويوسّع مجالات ومستويات الخدمة
- أحمد أبو الهدى: الفرع الرابع بالأحمدي يعكس طموحاً بإستراتيجية الشركة للتوسّع
- 7 سنوات كفالة لكل من يشتري سيارة «جي ايه سي»

أعلنت شركة المطوع والقاضي وكيل «جي ايه سي»، و«بايك»، و«دي اف ام» عن افتتاح معرض جديد في منطقة الأحمدي بدوار مصطفى كرم إلى جانب مركز صيانة يقدم خدماته المميزة بإشراف أفضل الخبراء والفنيين، وذلك في خطوةٍ إستراتيجيةٍ ضمن خططها التوسعية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة، عمر سليمان القاضي، «إن الهدف وراء إنشاء الفرع الجديد هو الحرص الشامل على خدمة عملائنا في المنطقة العاشرة ومحافظة الأحمدي، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة ومعايير الجودة.

وعن مركز الصيانة الجديد، أوضح القاضي: «نعمل باستمرار على تطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، وإنشاء هذا المركز يعتبر تطوراً مهماً جداً سيمكننا من تحسين صيانتنا وتوسيع مجالات ومستويات الخدمة التي نوفرها، حيث سيتمتع عملاؤنا بصيانة سياراتهم وفقاً لأفضل المقاييس العالمية بأقل وقت ممكن وبسعر منافس جداً».

وذكر أن «المطوع والقاضي» تحظى باهتمام كبير من قبل العملاء لتقديمها قطع غيار وإكسسوارات مضمونة الجودة وبأسعار مميزة بهدف المحافظة على ولائهم، لافتاً إلى أن أوقات عمل مركز الصيانة بالأحمدي من السبت إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 4:30 مساء.

من جانبه، قال المدير العام أحمد أبو الهدى، إن «(المطوع والقاضي) تبذل جهودها للارتقاء بتجربة العملاء عبر تقديم خدمات أكثر تميزاً، واليوم نفخر بافتتاح الفرع الرابع بالأحمدي، في خطوة تعكس طموح الشركة في تنفيذ إستراتيجيتها في التوسّع».

وذكر أن معرض الأحمدي هو المكان الذي تلتقي فيه الجودة مع الأسعار المعقولة، حيث يقدّم أفضل سيارات الركاب في فئتها، وسيارات الدفع الرباعي متوسطة وكبيرة الحجم، وسيارات الأداء الرياضي.

وأضاف أنه «تحت سقف واحد، صُممت سيارات المطوع والقاضي بشغف، وهي تحمل تقنية فائقة، وميزات أمان عالية الجودة، ووفرة من الوظائف الإضافية للراحة ‏والرخاء والترفيه».

وبيّن أبو الهدى أنه وتحفيزاً للعملاء المحتملين، يحصل كلّ شخص يشتري سيارة من«جي ايه سي» على كفالة لمدّة 7 سنوات، وهي خطوة تؤكّد الثقة الكبيرة لدى «جي ايه سي» وشريكها في الكويت شركة المطوع والقاضي للسيارات بمتانة منتجاتها، كما يحصل العملاء الجدد أيضاً على خدمة الصيانة المجانية لمدّة 3 سنوات. «المطوع والقاضي»

اسم ارتبط بجودة السيارات والخدمةارتبط اسم المطوع والقاضي للسيارات منذ عام 1958 بتجارة السيارات في السوق المحلي وتقديم خدمات موثوقة لما بعد البيع، مع تأمين أفضل المنتجات في مجال السيارات، وأجود الخدمات بقيمة تفوق تصورات العملاء، فكان عملاؤها، والعاملون والمجتمع شركاء في النجاح.

ويمكن للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيّارات المطوع والقاضي، زيارة الموقع الإلكتروني www.mutawaalkazi.com، أو احد معارض الشركة بالري على الدائري الرابع والشويخ في مجمع التلال.

وتعمل معارض الشركة من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى 8:30 مساء ويوم الجمعة من الساعة 3:30 ظهراً حتى 8:30 مساء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي