No Script

ريال مدريد يرغب بضمّ فلاهوفيتش لتعويض بنزيمة

 كريم بنزيمة
كريم بنزيمة
تصغير
تكبير

قدّم مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي كريم بنزيمة أداءً متواضعاً خلال الموسم الراهن، الأمر الذي قد يفرض على إدارة النادي البحث عن مهاجم آخر، لضخ دماء جديدة في خط الهجوم.

وسلَّطت صحيفة «آس» الإسبانية الضوء على تراجع مستوى بنزيمة مقارنة بالأداء الرائع الذي قدّمه العام الماضي، كما أشارت إلى أن إدارة بطل أوروبا ستحاول التعاقد مع مهاجم جديد الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن عدداً من الأرقام والمعطيات، تُؤكد أن ريال مدريد يفتقد إلى الفعالية الهجومية في الآونة الأخيرة، في وقت اكتفى فيه بنزيمة بتسجيل 12 هدفاً في 14 مباراة بعد مونديال 2022 في قطر في المسابقات كافة، وهي أرقام أقل بكثير مما حقّقه المهاجم الفرنسي العام الماضي.

وكشفت أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي كان على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في يناير الماضي، حيث طلب «يوفي» بين 100 و120 مليون يورو، يبقى مرشّحاً للانتقال إلى «ريال»، خصوصاً في ظل العلالقة الجيدة بين مسؤولي «السيدة العجوز» و «لوس بلانكوس».

ومُنِي الـ «ميرنغي» بالهزيمة في الـ «كلاسيكو» الأخير أمام برشلونة بهدف، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا، كما سجّل رقماً سلبياً غير مسبوق هذا الموسم، بعدما عجز عن التسديد ولو لمرة واحدة على مرمى الخصم طوال دقائق المباراة.

وأكدت«آس»أن بنزيمة قص شريط هذا الموسم وقد تخطّى سن الـ34، ومع تراجع أرقامه التهديفية، أصبحت إدارة النادي تفكر بضرورة تعزيز خط الهجوم، بعدما فشلت في ضمّ الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان أو النروجي إرلينغ هالاند من مانشستر سيتي الإنكليزي في الصيف الماضي.

كما تطرّقت إلى معاناة بنزيمة من مشاكل بدنية، أبعدته عن المشاركة في 12 مباراة، وجعلته يجد صعوبة في استعادة مستواه، ما دفع مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى توظيف ألفارو رودريغيز مع الفريق الأول.

وأكدت«آس» أن ريال مدريد سيكون أمام خيارين، الأول هو الاستقرار على بنزيمة ورودريغيز، بالتعاون مع بقية زملائهم أو التعاقد مع لاعب بتكلفة مالية معتدلة، حتى يتمكن من خلق المنافسة مع بنزيمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي