No Script

سارابيا: لم أشعر بأهميتي في باريس سان جرمان

 بابلو سارابيا
بابلو سارابيا
تصغير
تكبير

عبَّر الإسباني بابلو سارابيا عن سعادته بالدفاع عن نادي ولفرهامبتون الإنكليزي لكرة القدم، الذي انتقل إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ووقّع سارابيا (30 عاماً) عقداً مع «الذئاب» في يناير الماضي قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي، بعدما عانى من جلوسه على مقاعد البدلاء.

وبعد شهر ونصف الشهر من رحيله عن الفريق الباريسي، وجد الجناح الإسباني متعة اللعب بانتظام مع فريقه الجديد، وفي 6 مباريات في الدوري الممتاز لعب سارابيا 405 دقائق، وهو وقت أطول مما لعبه في موسم كامل مع فريقه السابق (362 دقيقة).

وأكد سارابيا لصحيفة «ذا تلغراف» الإنكليزية أنه سعيد باللعب مع ولفرهامبتون، وأضاف: «كان من الرائع اللعب مع (الأرجنتيني ليونيل) ميسي و(الفرنسي كيليان) مبابي و(البرازيلي) نيمار (في باريس سان جرمان)، كانت تجربة جيدة للغاية، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الشعور بالأهمية في الفريق».

وتابع: «أفضل أن أكون في فريق آخر لأشعر بهذا التلاحم. الشعور بالانتماء وبكونك عضواً مهمّاً في الأسرة، وليس مجرّد مجموعة من الأفراد».

وكان على سارابيا أن يترك «سان جرمان»، حيث أصبح دوره شبه معدوم مع الفريق الذي انضم إليه في 2019 قادماً من إشبيلية، وقال: «لم أكن سعيداً بعدم اللعب. من الصعب جداً اللعب بمستوى لاعبي باريس سان جرمان، لذلك اتخذت قرار المجيء إلى هنا».

وختم: «مرّرت بعدد من الأوقات الصعبة في مسيرتي المهنية، لكنني أعتقد الآن أنني أريد الاستمتاع بعملي. أشعر في الوقت الراهن، أنني في ذروة مسيرتي المهنية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي