No Script

إخلاء سبيل آيتن عامر وطليقها بعد اتهامات بالاعتداء والخطف

تصغير
تكبير

أخلت النيابة العامة في مصر سبيل الفنانة المصرية آيتن عامر، وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، بعد التحقيق معهما في «هوشة» حدثت بينهما.

فبينما كانت تجري انتخابات «نقابة المهن التمثيلية» في مصر، وسط اهتمام كبير، طوال يوم أمس، خطفت أحداث «الهوشة»، داخل فيلتها في كمبوند شهير في مدينة الشيخ زايد، على أطراف القاهرة الأنظار، وكانت حديث الوسط الفني، نتيجة لأحداثها السريعة والمتعاقبة.

وقالت مصادر قريبة من التحقيقات لـ «الراي»، إن الفنانة تقدمت في البداية ببلاغ، وقالت في أقوالها، إن السبب في البلاغ اعتداء طليقها عليها وعلى والدتها، واختطف طفليهما، وحاول الاختفاء، وتبادل هو معها الاتهامات، ونفى الاعتداء عليها، ولكن كان يريد الحصول على الطفلين معه.

وأمنياً، كانت تلقت الجهات الأمنية المختصة في مصر بلاغاً في شأن ما حصل مع الطرفين، وكشفت التحريات حدوث خلافات بين سمر (35 عاماً)، وشهرتها آيتن عامر، وطليقها محمد عزالعرب (41 عاماً)، وتبين أنهما كانا اتفقا ودياً على بقاء طفليهما معها، ولكنه اخترق الاتفاق، وحاول الحصول عليهما (آيتن - 7 أعوام)، و(يوسف - 6 أعوام).

وذكرت الفنانة المصرية أنها كانت حريصة، بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، على الحضور إلى مقر نقابة المهن التمثيلية، والمشاركة في الانتخابات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي