No Script

أحمد بدير فاز بمقعد جديد

زكي نقيباً لـ «الممثلين المصريين» للمرة الخامسة

زكي متوسطاً زوجته وابنتيه
زكي متوسطاً زوجته وابنتيه
تصغير
تكبير

فاز الفنان المصري الدكتور أشرف زكي بمقعد نقيب الممثلين المصريين للمرة الخامسة.

ووسط حضور فني وإعلامي وترتيبات أمنية ولوجستية، طوال أمس، انتهت في المساء بإعلان اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية في مصر النتيجة.

وقال زكي لـ «الراي» معلقاً على نجاحه: «أكيد سعيد بهذه الثقة، وأشكر جميع من اهتموا وحضروا وصوتوا واختاروا، من أجل دعم الفن والفنانين، ومستمر في خدمة الفنانين، ومعاً نحافظ على بيت الفنانين، وهناك كثير من الملفات، التي سينظرها مجلس النقابة بتشكيله الجديد في الجلسات المقبلة».

من جانبه، أعرب الفنان أحمد بدير الفائز بمقعد جديد في العضوية، عن سعادته الكبيرة بهذه الثقة من الزملاء في الوسط الفني، متقدماً بالتهنئة لمن تم اختيارهم، وأضاف «مبروك فوز النقيب، وأمامنا عمل كبير».

وكانت اللجنة المشرفة أعلنت تفاصيل النتيجة، في مقر النقابة، في شارع البحر الأعظم بالجيزة، بفوز زكي نقيباً بـ 916 صوتاً، وحصول منافسيه الفنان حلمي فودة على 134 صوتاً، وأحمد السيد على 133 صوتاً، بينما فاز بمقاعد العضوية، إضافة إلى بدير، كل من أشرف طلبة، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، نهال عنبر وعلي كمالو.

وأحيط زكي بزوجته الفنانة روجينا وابنتيه، وشقيقته الفنانة ماجدة زكي وعدد كبير من نجوم الفن الأعضاء في النقابة، الذين حرصوا على الحضور والتصويت، وكان من بينهم الفنانة إسعاد يونس، التي شوهدت مستندة على عكاز، بعد إصابتها الأخيرة في قدمها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي