No Script

«ديليفرو» أهدت زوّار «العاصمة» من «كوستا» و«دوه»


موظفو الشركة يجهّزون الهدايا
موظفو الشركة يجهّزون الهدايا
تصغير
تكبير

ذكرت شركة ديليفرو أن شهر فبراير كان مليئاً بالاحتفالات والمفاجآت إذ واصلت الشركة الاحتفال بالأعياد الوطنية وبمرور 4 سنوات على انطلاقها في السوق الكويتية.

ولفتت إلى أنه وبهذه المناسبة، فاجأ فريق «ديليفرو» زوار مول العاصمة بمجموعة متنوعة من الحلويات والهدايا مقدمة من شركاء الشركة المحليين المشهورين، «كوستا كوفي» و«دوه»، حيث استمتع الحاضرون بالقهوة المجانية من «كوستا كوفي»، وقسائم شرائية قيمة كل منها ديناران، يمكنهم استخدامها من خلال تطبيق «ديليفرو».

وأضافت أنه وبالتعاون مع «دوه»، وزعت «ديليفرو» العديد من الدونات بالكريمة وبلون شعار «ديليفرو» والتي جهزت حصرياً للاحتفال بالذكرى السنوية لـ «ديليفرو».

وفي هذه المناسبة، قالت المديرة العامة لـ«ديليفرو الكويت» سهام الحسيني: «لقد سعدنا بالشراكة مع مول العاصمة وكل من (كوستا كوفي) و(دوه) للاحتفال بالعيد الوطني والذكرى السنوية الرابعة لانطلاق (ديليفرو) بأسلوب مميز، كما نشعر بالامتنان الشديد لكوننا قادرين على مواصلة عاداتنا المتمثلة في الاحتفال بأهم إنجازاتنا والعطلات المحلية مع المجتمع الرائع المكون من محبي الطعام والقهوة».

وتقدمت الحسيني بالشكر لكل من «مول العاصمة» و«كوستا كوفي» و«دوه» لمساعدة «ديليفرو» على تقديم المزيد من لحظات الأكل الممتعة في الكويت، متطلعة إلى مفاجأة العملاء بمزيد من هذه المبادرات في المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي