No Script

البنك شارك «KRH» في «ISOA»

المطر: «KIB» رائد في مواكبة... الرقمنة


براك المطر
براك المطر
تصغير
تكبير

شارك بنك الكويت الدولي (KIB) بالتعاون مع شركة بيت الموارد الكويتي (KRH) في مؤتمر وورشة عمل «ISOA» المتخصّصة بأمان الأعمال الرقمي.

وقال مدير عام إدارة تقنية المعلومات في البنك، براك المطر: «نحن في (KIB) ملتزمون بمشاركاتنا في مثل هذه الفعاليات الهادفة، وتطبيق التوصيات المهمة التي تنتج عنها، وذلك في إطار إستراتيجيتنا المتقدّمة في تعزيز بنية البنك الرقمية وتوفير المنتجات والخدمات الإلكترونية الآمنة التي تلبّي احتياجات عملائنا الأفراد والشركات، على حد السواء».

وأضاف المطر خلال مشاركته في حلقة نقاشية حول إستراتيجيات التحول الرقمي بشكل عام: «لهذا الحدث مكانة خاصة في هذا المجال، حيث جمع نخبة من المتحدثين الدوليين المتخصصين في مجالات متعدّدة تحت مظلة دعم الأعمال التقنية بكل السبل والحلول الآمنة. كما تم التركيز خلال المؤتمر على مسائل رئيسية حيوية تأتي على رأس أولوياتنا ضمن إستراتيجية البنك الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء في القطاعات كافة، خصوصاً في مجال تقنية المعلومات».

وأكد على الدور الريادي الذي يقوم به «KIB» في مواكبة التطور الرقمي والأمن السيبراني، مواكباً رؤية «كويت 2035» والخطط المستقبلية التي تهدف إلى المضي قُدماً بمستقبل الأعمال في الكويت، وذلك من خلال المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي تتماشى مع هذا النهج، ومواصلة الالتزام بمبادئ التطوّر الآمن والمستدام لكل القطاعات والإدارات داخل البنك.

يذكر أن المؤتمر شهد مشاركة العديد من الهيئات والمؤسسات من القطاعين، العام والخاص، في الكويت، خصوصاً من القطاع المصرفي وقطاع الأعمال، إذ تم استعراض مجموعة من القضايا الأساسية، بدءاً بخطة وتحدّيات التحوّل الرقمي، وتعريف وإدارة الأمن السيبراني، مروراً بدعم دور المرأة القيادي في عالم الأعمال، وفرص الأعمال في الكويت، وانتهاء بمكافحة الاتجار بالبشر، إضافة إلى الاتفاق على توصيات عامة لاتباعها وتطبيقها من أجل ضمان الانتقال بشكل آمن وسلس إلى المراحل المقبلة من إستراتيجية التحوّل الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي