No Script

اختتام الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية بتتويج الفائزين

جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
تصغير
تكبير

- الفودري: السباق شهد تنافسا قوياً بين 45 متسابقا في ثلاث فئات
اختتمت اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية (دراق ريس 2023) التي تنظمها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي، والتي أقيمت في مدينة صباح الأحمد البحرية بمنطقة الخيران.

وتوج بالمركز الأول في فئة الـ(أوبن) المتسابق محمد الباز، في حين جاء المتسابق محمد بوربيع في المركز الثاني، والمتسابق فهد الخلفان في المركز الثالث. وشغل المتسابق بدر الكندري المركز الأول في فئة (ستوك)، وجاء في المركز الثاني المتسابق إبراهيم الخراز، وحل المتسابق عبدالله القبندي في المركز الثالث. وفي فئة (سوبر ستوك) حقق المتسابق سلمان بوصخر المركز الأولـ في حين جاء المتسابق فهد الخلفان في المركز الثاني، والمتسابق منصور العوضي ثالثا.

وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري في تصريح صحفي إن السباق شهد تنافسا قويا بين 45 متسابقا تنافسوا في ثلاث فئات. وأكد حرص النادي على استكمال تنظيم بطولاته في مختلف الرياضات البحرية من واقع دوره واهتمامه الكبير في هذا المجال ولما حظي من دعم كبير من قبل الهيئة العامة للرياضة.


وثمن الفودري دور الهيئة العامة للرياضة ودعمها لتنظيم هذا الحدث، شاكرا الجهات الراعية للبطولة وكذلك وزارة الإعلام التي قامت بتغطية البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي