No Script

المزيدي: نأمل بالمشاركة في البطولة العربية

المزيدي
المزيدي
تصغير
تكبير

أكد أمين سر النادي العربي، فؤاد المزيدي، استعداد «الأخضر» للمشاركة في بطولة الأندية العربية «كأس الملك سلمان» لكرة القدم في حال وجُهت له الدعوة.

وقال المزيدي في تصريح لـ «الراي» إن العربي يعتبر أول أبطال مسابقات الموسم الحالي بإحرازه كأس سمو ولي العهد وسيكون أمراً رائعاً ان يشارك مع اشقائه في الأندية العربية الأخرى في هذه البطولة القوية والتي تحمل اسماً كبيراً.

وأضاف: «لم تصلنا دعوة رسمة حتى الآن، ونتمنى ان يكون لدولة الكويت مقعدان في البطولة، حتى يمكن للنادي العربي المشاركة فيها الى جانب«الكويت»باعتباره بطل الدوري».

وأردف: «كما ان مشاركة (الأخضر) ستمنح البطولة زخماً جماهيرياً كبيراً باعتبار انه يمتلك قاعدة عريضة والجميع يعلم ان الحضور الجماهيري يُعد من عوامل النجاح لأي بطولة».

ويُشارك في البطولة 37 نادياً، وتضم المرحلة النهائية 16 فريقاً، منهم 6 يمثلون أبطال الدوريات في السعودية وتونس ومصر والجزائر والمغرب وقطر، بجانب 4 فرق تشارك بدعوات مباشرة من الاتحاد العربي، و6 يتأهلون من الأدوار التمهيدية.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة الدورين الأول والثاني من البطولة، الإثنين المقبل في الرياض، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي، فيما انطلقت أمس، في جدة، منافسات الدور التمهيدي بمباراتين يلتقي خلالهما ارتا الجيبوتي مع فولكان من جزر القمر، وفحمان اليمني مع هورسيد الصومالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي