No Script

«سان جرمان» لمواصلة الصحوة

ليونيل ميسي خلال التدريبات
ليونيل ميسي خلال التدريبات
تصغير
تكبير

يُمني باريس سان جرمان، المتصدر، النفس بمواصلة الصحوة والاستعداد لمواجهته الأوروبية المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني، عندما يستضيف نانت، غداً السبت، في المرحلة 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستعاد فريق العاصمة أخيراً توازنه بعد 3 هزائم متتالية، أمام غريمه مرسيليا 1-2 في دور الـ16 من الكأس، وموناكو 1-3 في الدوري، وبايرن ميونيخ بهدف في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقّق «سان جرمان» انتصارين متتاليين في الدوري، على ليل 4-3 ومرسيليا في عقر داره بثلاثية نظيفة.

ويأمل الفريق تحقيق الانتصار الثالث توالياً لتعزيز موقعه في الصدارة، والثقة قبل مباراة الإياب أمام مضيفه «بايرن»، الأربعاء المقبل.

ويتصدر «سان جرمان» ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب منافسيه مرسيليا.

ويُعلّق حامل اللقب آماله على مواصلة تألق نجميه كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوّج أخيراً بجائزة «الأفضل» في حفل توزيع جوائز «فيفا»، كأفضل لاعب في العالم عام 2022.

في المقابل، لا يتوقّع أن تكون مهمّة النادي الباريسي سهلة أمام نانت المنتشي بالفوز على لنس 2-1 في الدور ربع النهائي من الكأس، والذي يتطلّع إلى استعادة مذاق الانتصارات مجدّداً في «ليغ 1»، إذ يحتل المركز 13 برصيد 28 نقطة.

وكان أنيسي (درجة ثانية) فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه مرسيليا من الكأس بتغلّبه عليه 7-6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي