No Script

إطلاق نار على مركز تجاري مرتبط بعائلة زوجة ميسي

آثار إطلاق النار على المتجر
آثار إطلاق النار على المتجر
تصغير
تكبير

تم إطلاق النار ليل الأربعاء-الخميس، في روساريو شمال الأرجنتين، نحو متجر أغذية مملوك لعائلة زوجة النجم ليونيل ميسي، مع رسالة تهديد يبدو أنها موجهة لبطل العالم، وفق ما أعلنت السلطات.

وبحسب الشرطة، فقد تم تحديد 14 رصاصة في الواجهة المعدنية لسوبر ماركت مُغلق، ولافتة من ورق الكرتون كُتب عليها بخط اليد: «ميسي ننتظرك، جافكين هو ناركو (تاجر مخدرات)، لن يعتني بك».

أكد أحد الشهود رؤية رجلَين على دراجة نارية قرابة الساعة الثالثة فجراً (بالتوقيت المحلي)، نزل أحدهما لإطلاق النار ورمي اللافتة قبل الفرار من دون وقوع أي جرحى.

أكد عمدة روساريو، بابلو جافكين أمام الإعلام أن المتجر ينتمي إلى عائلة أنتونيلا روكوسو زوجة ميسي.

قال: «ما يبحثون عنه هنا هو تداعيات. ما المعلومات التي تنتشر بسرعة أكبر من الهجوم على ميسي؟. من السهل جداً على أي عصابة القيام بذلك».

كما قدّر نائب رئيس وحدة الشرطة الإقليمية، إيفان غونزاليز، في حديث مع قناة «كادينا 3» أن الرسالة لم تكن «تهديداً»، لكنها عمل يهدف إلى «جذب الانتباه».

وأصبحت روساريو، مسقط رأس ميسي وثالث أكبر مدينة في الأرجنتين، خلال السنوات الأخيرة مكاناً مهمّاً لتهريب المخدرات في البلاد، وشيئاً فشيئاً المدينة الأكثر خطورة في البلد الأميركي الجنوبي، مع 287 جريمة قتل في عام 2022.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي