No Script

«التجاري» يُطلق «يا زين تراثنا»

التعريف بالمهن القديمة
التعريف بالمهن القديمة
تصغير
تكبير

أطلق البنك التجاري الكويتي حملة «يا زين تراثنا» بنسختها الحادية عشرة، وهي حملة رامية إلى إحياء التراث الكويتي القديم طرحها البنك منذ سنوات، إدراكاً منه بأهمية إحياء التراث الكويتي القديم، وتذكير جيل اليوم والغد بالتقاليد والعادات الشعبية القديمة، والجوانب الاجتماعية والحياتية للرعيل الأول من أهل الكويت والتي التقت جميعها في إطار ثقافة مشتركة، عكست وجسّدت الحياة الكويتية قديماً في البادية والحضر.

وتتمحور فكرة هذا العام حول تعريف الجيل الجديد بالمهن الكويتية القديمة تحت عنوان «مهن نفتخر فيها... يا زين تراثنا»، وتأتي لتؤكد حرص البنك على إحياء التراث الكويتي القديم، ضمن برامج الاستدامة والمسؤولية المجتمعية المبتكرة، وضمن جهوده المستمرة وقناعته الثابتة بأن التراث الكويتي غني بالعديد من المعاني والعِبر التي يجب أن تبقى محفورة في الأذهان.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع «سعداء باستمرار الإطلاق الناجح للحملة والرامية في مجملها إلى إحياء التراث الكويتي القديم»، مضيفة أن اسم «التجاري» ارتبط على مدار أكثر من ربع قرن من الزمان بإحياء التراث الكويتي القديم، من خلال فعاليات ومطبوعات تُرسخ هذه المعنى عاماً تلو الآخر.

وكشفت الورع أن حملة «يا زين تراثنا» لهذا العام ستنطلق فعالياتها غداً وحتى نهاية مارس، وستتضمن العديد من الفعاليات والزيارات لجهات مختلفة ومتعددة، بالإضافة إلى إقامة جناح في قرية يوم البحار، واستضافة حرفيين كويتيين، وفرقة شعبية تقدم وصلات طربية من الفن الكويتي الأصيل بهدف إحياء التراث الكويتي القديم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي