No Script

«الكويتية للاستثمار» رعت مؤتمر طلبة الكويت في المملكة المتحدة

الرشدان يتسلم درعاً تكريمية من العوضي ورئيس اتحاد طلبة بريطانيا سالم الهشال
الرشدان يتسلم درعاً تكريمية من العوضي ورئيس اتحاد طلبة بريطانيا سالم الهشال
تصغير
تكبير

رعت الشركة الكويتية للاستثمار مؤتمر الاتحاد الوطني السادس والخمسين لطلبة الكويت ـ فرع المملكة المتحدة، الذي أقيم برعاية وحضور سفير الكويت في المملكة المتحدة وأيرلندا بدر العوضي، ومثّلها في حضور فعالياته مدير أول العلاقات العامة والإعلام طلال الرشدان.

وشارك الرشدان في فعاليات المؤتمر الذي تضمن أنشطة اقتصادية وثقافية وفكرية وسياسية واجتماعية، بالإضافة الى اللقاءات الأكاديمية وتنظيم مسابقات وفقرات ترفيهية ورياضية.

وأعربت «الكويتية للاستثمار» في بيان لها، عن فخرها برعايتها لهذا المؤتمر الطلابي المتميز، والذي يعتبر أحد أكبر التجمعات الطلابية للكويتيين الدارسين في الخارج، ضمن إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة باتجاه قطاعي الشباب والتعليم، التي دأبت على الالتزام بها منذ سنوات عديدة، لتعزيز دورها الاجتماعي الناشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته.

ويعتبر المؤتمر السنوي الذي أقيم أيام 24 و25 و26 فبراير تزامناً مع احتفالات الكويت بعيديها الوطني والتحرير، بمشاركة نحو 2000 طالب وطالبة، أحد أكبر تجمعات طلبة الكويت الدارسين في المملكة المتحدة، والذين يلتقون فيه من جميع مدن ومناطق المملكة المتحدة ضمن تجمع سنوي وبأجواء وطنية في العاصمة لندن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي