No Script

العتيبي: العودة إلى النظام السابق في تقييم الأداء والمكافأة التشجيعية في «البترول الوطنية»

سعد العتيبي
سعد العتيبي
تصغير
تكبير

أعلن عضو المجلس التنفيذي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات وعضو الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات سعد العتيبي العودة إلى النظام السابق بشركة البترول الوطنية بتثبيت (الزيادة السنوية) كما كان معمولا بها سابقاً دون أي انتقاص أو مساس بحقوق وامتيازات العاملين بأي شكل من الأشكال.

وأشار العتيبي إلى أن الاتحاد يقف جنبا إلى جنب مع عمال القطاع النفطي في جميع مطالبهم ويتابع عن كثب جميع القرارات التي تصدر من مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، ولاسيما الصادرة أخيراً من تعديل لنظام تقييم الأداء (الزيادة السنوية) والمكافأة التشجيعية والذي سبق للاتحاد أن أعلن عن رفضه لهذا النظام الجديد والمطالبة بعودة النظام السابق وهذا ما تم بالفعل.

وقال العتيبي أن تحركات اتحاد البترول ونقابة البترول أثمرت عن تحقيق تطلعات العمال، مؤكدا بأن الاتحاد باق على العهد في الدفاع عن حقوق العاملين في مختلف الشركات، مثمنا تفهم المسؤولين لهذا الموضوع الحساس الذي يصب في مصلحة عمال القطاع النفطي بشكل عام وعمال شركة البترول الوطنية بشكل خاص.



وقال العتيبي ان ما صدر أخيراً من قرارات في شركة البترول الوطنية بتطبيق نظام الجديد للزيادة السنوية على عمال شركة البترول الوطنية الكويتية تطلب تدخل اتحاد البترول لوقف هذه القرارات التي تضر في العاملين وتبخس حقوقهم المشروعة.

وأرجع العتيبي هذا الإنجاز إلى تحرك اتحاد البترول واتخذ خطوات سريعة بالتواصل والاجتماع مع المسؤولين المعنين للمطالبة بعدم المساس بالزيادة السنوية كما كان بالسابق في تطبيق النظام الخاص بتقييم الأداء والمكافأة التشجيعية.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي