No Script

أنشيلوتي: اقتربنا من النهائي

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
تصغير
تكبير

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن فريقه بات قريباً من الفوز بلقب كأس إسبانيا لكرة القدم، مُشيراً إلى أنهم لا يملكون الرغبة في الانتقام من الخسارة في الـ «كلاسيكو» و«السوبر»، وإنما من أجل الاقتراب من الظفر باللقب.

وسيواجه ريال مدريد ضيفه وغريمه برشلونة، اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا، على ملعب «سانتياغو برنابيو».

وقال حول طريقة الإعداد لمواجهة برشلونة: «يجب التّحلي بالشخصية والشجاعة لمواجهة هذا النوع من المباريات. مثل العادة، هناك شغف وحماس للعب هذه المباراة، لأنه أمرٌ جميلٌ كالعادة، اقتربنا من الوصول إلى النهائي، وهناك أمور عدة تسمح بالاستمتاع بهذه اللحظة ومحاولة تقديم الأفضل».

وردّاً على سؤال يتعلّق بالاعتماد على البرازيلي فينيسيوس جونيور كثيراً، أجاب: «إنه أمرٌ إيجابي، فينيسيوس يُعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، يقوم في بعض المرات بقلب مجريات المباريات لصالحنا. من الطبيعي أن نعتمد عليه».

ولم ينسَ أنشيلوتي التطرّق للخسارة الماضية أمام برشلونة في كأس «السوبر» الإسبانية: «لقد قمنا بتقييم كل شيء، في السوبر كان ينقصنا الالتزام والقوة، وارتكبنا بعض الأخطاء الفردية التي لن تتكرَّر غداً (اليوم)، لقد أصبحنا قريبين من الفوز بلقب مهم وسنُنافس من أجل ذلك. إنها ليست المباراة الحاسمة، لكننا نُريد الحصول على أفضلية وأسبقية».

وأضاف: «لا نملك الرغبة في الانتقام من نتيجة مباراة السوبر، لكن لأننا أقرب من الفوز بلقب، ولذلك سترتفع حرارة التشويق والإثارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي