No Script

«أمالا» تكشف عن أول علامة تجارية فندقية مختصة بالرفاهية والاستجمام

تصغير
تكبير

أعلنت «البحر الأحمر الدولية» المطوّرة لاثنين من أكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم، وجهتي «البحر الأحمر» و«أمالا»، شراكتها مع العلامة التجارية الرائدة في مجال الصحة والاستجمام «كلينيك لا بريري».

وسيتم تطوير منتجع فاخر يمتد على مساحة 36115 متراً مربعاً في وجهة «أمالا» الواقعة على الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، سيضم 13 فيلا بالإضافة إلى 52 غرفة وجناحاً فندقياً.

وقال الرئيس التنفيذي في «البحر الأحمر الدولية» جون باغانو «سيحظى زوار وجهتنا المستدامة من خلال مرافق مركز كلينيك لا بريري الفاخرة وخبرتها العالمية العريقة بتجارب استجمام استثنائية للبحث عن التوازن الذاتي مستوحاة من الفنون والاستجمام ونقاء البحر الأحمر».

وأشار إلى أن المركز يتميز بموقعه الفريد قبالة لوحات فنية خلابة من المناظر الطبيعية غير المكتشفة بعد، وبدمجه ما بين فنون العمارة الإسلامية التي نُفذت بأحدث التقنيات، ليشكل ملاذاً هادئاً للاسترخاء والتأمل وتجديد الشباب والحيوية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لعلامة «كلينيك لا بريري» التجارية، سيمون جيبرتوني «نقوم في (أمالا) بتطوير أهم منتجع صحي قائم على مفهوم خاص بعلامتنا التجارية والذي يُعنى بعلم إطالة العمر في العالم، ويسعدنا أن نبني أول منتجع شامل في مثل هذا الموقع الاستثنائي، وأن نكون جزءاً من فريق العمل الذي يُحقق رؤية (البحر الأحمر الدولية) للسياحة المتجددة والفاخرة لواقعٍ ملموس.»

ويركز نهج الرفاهية لعلامة «كلينيك لا بريري» الرائدة، على إعطاء الأولوية لبرامج الاستجمام القائمة على مفهوم خاص، يُعنى بعلم إطالة العمر وجودة الحياة، وهو ما يظهر جلياً في تصميم مركز «إطالة العمر» ذو 4 مناطق مميزة في المنتجع ومخصصة لتعكس ركائزها الأربعة وهي الرعاية الصحية، والنمط الغذائي، والحركة، والاستجمام، والتي ستوفّر معاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الحصرية والمرافق الرائدة، بالإضافة لأحدث التقنيات التي طورتها العلامة التجارية على مدار 90 عاماً الساعية لتمكين عملائها من نمط حياة طويل ومفعم بالصحة والرفاهية.

ويضم المنتجع أيضاً معملاً للتشخيص، ومتحفاً، ونادياً شاطئياً، وورش عمل وتدريب، ومطعماً خاصاً ومدرسة للطهي، ما يضمن للزوار الانطلاق في رحلة لا تُضاهى لتجديد الشباب واكتشاف الذات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي