No Script

البنك نظّم فعاليات وأنشطة متنوعة احتفالاً بالأعياد الوطنية

«بيتك» يختتم «حبها قول وفعل» بحضور جماهيري واسع

تصغير
تكبير

- 5 ملايين مشاهدة في الأيام الأولى من إطلاق الإعلان
- بصمة خاصة في الاحتفالات ورسالة تعكس ريادة البنك المجتمعية

اختتم «بيت التّمويل الكويتي» (بيتك)، فعاليات وأنشطة حملة «حبها قول وفعل» للأيام الوطنية خلال شهر فبراير، والتي لاقت تفاعلاً جماهيرياً واسعاً، وحضوراً ومشاركة مميزة بفضل شموليتها وتكاملها، كونها غطت مختلف شرائح المجتمع عبر مواقع مختلفة، إلى جانب قنوات البنك على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانطلقت مبادرات «بيتك» في الأيام الوطنية بالتزامن مع مراسم رفع العلم إيذاناً ببدء فعاليات الاحتفالات الوطنية، إذ دشّن حملته بإعلان (حبها قول وفعل) الذي حقّق رقماً قياسياً بعدد المشاهدات في الأيّام الأولى لإطلاقه، حيث بلغ عدد مشاهدات الإعلان أكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع «يوتيوب» فقط خلال الأيام الأولى من إطلاقه، ومئات الآلاف من المشاهدات على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي.

وقدّم «بيتك» هذا العمل الوطني كإهداء للمجتمع، ضمن إطار دوره الوطني والمجتمعي الرائد، وحرصه على مشاركة احتفالات الأيام الوطنية مع أبناء المجتمع.

ولاقى عمل «حبها قول وفعل» إعجاب المتابعين على منصّات التّواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن مدى إعجابهم بالقيمة التي يقدّمها «بيتك» بأعماله الوطنية والتي تؤكّد أهميّة المحافظة على القيم والعادات والتقاليد بين أبناء المجتمع.

واحتوت مشاهد الإعلان على الأزياء الشعبيّة الأصيلة للرجال، وتعزيز قيمة الوطن لدى الجميع، وعلى أهميّة المحافظة عليه والعمل على رفعته وعزّه، ضمن إطار دور «بيتك» المهم في تعزيز الثّقافة والهويّة الوطنيّة والمحافظة على التراث الكويتي.

ويهدف «بيتك» من الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي ينظمها ويشارك بها، لأن يترك بصمة خاصة في الاحتفالات الوطنية، من خلال رسالة هادفة تعبر عن التزامه بالمشاركة في المناسبات الوطنية والاجتماعية المختلفة، وتعكس ريادته في تحقيق المسؤولية الاجتماعية.

«بيتك» بالمباركيّة

ونظّم البنك فعاليّة «سوق بيتك» في سوق المباركيّة في إطار مبادرة «حُبها قول وفعل»، احتفالاً بالأيّام الوطنيّة على مدار 3 أيّام بالتّعاون مع بلديّة الكويت، وسط تفاعل كبير وحضور العائلات والأطفال الذين استمتعوا بأوقات جميلة، مع أنشطة متنوّعة قدّمها البنك للزوّار من خلال الفرق الشعبيّة، والمبادرات التراثيّة مثل بيت السّدو الكويتي الشّريك الإستراتيجي له.

وخصّص البنك نباتات للأطفال ليتعلّموا كيفيّة زراعتها والمحافظة عليها، وأهداها لزوّاره مجاناً لزراعتها في بيوتهم للمساهمة في تخضير الكويت ونشر ثقافة المحافظة على البيئة وتشجيع الزراعة ضمن إطار حملة «Keep it Green».

وخصص البنك في إطار دعمه للمشاريع الشبابية الصّغيرة والمتوسّطة، أماكن لأصحاب المشاريع لعرض وبيع منتجاتها للزوّار بالمجّان، ضمن حرصه على إشراكهم في الفعاليّات دعماً منه للشباب الكويتي.

فعاليّة خاصّة

وأقام «بيتك» في إطار شراكته الإستراتيجيّة مع «Winter Wonderland»، فعاليّة خاصّة احتفالاً بالأيّام الوطنيّة على مدار 3 أيّام من خلال فرقة شعبيّة شاركت الزوّار والجمهور أجمل الأهازيج الوطنيّة.

وتواجد الشّريك الإستراتيجي لـ«بيتك»، وهو بيت السّدو الكويتي في «KFH Zone»، من خلال ورش عمل يدويّة للأطفال، عبر مواد صديقة للبيئة تطبيقاً لإستراتيجيّة «بيتك» للاستدامة والمحافظة على البيئة.

مشاريع شبابيّة

ونظّم «بيتك» فعاليّة «KFH EXIT» للعام الثّاني على التّوالي في منطقة شاليهات بنيدر، بمشاركة أكثر من 16 مشروعاً كويتياً، إذ ركزت المشاركة على المشاريع الشبابيّة الكويتيّة حرصاً على دعم الشّباب والمشاريع الكويتيّة.

وميّز «بيتك» أيضاً عملاءه أيضاً بقسائم شرائيّة وخصومات حصريّة بالتّعاون مع تطبيق «V-thru».

وتواجد «بيتك» في منطقة شاليهات بنيدر من خلال شراكته الإسترتيجيّة مع فعاليّة «Pro-Truck» للسّنة الثّالثة على التّوالي.

واستضافت الفعاليّة أكثر من 50 مشروعاً كويتياً وعالمياً من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع.

وشارك «بيتك» فرحة الاحتفالات الوطنية مع طلبة الجامعة، ووزّع عليهم الهدايا، حرصاً منه على مشاركة الطلبة والشباب بمختلف المناسبات المجتمعية، كما قام بإضاءة المبنى الرئيسي بألوان علم الكويت احتفالاً بالمناسبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي