No Script

عرض منتجات العلامة وخدماتها عبر مختلف قنواتها للارتقاء بمكانتها محلياً

«stc» تتفاهم مع «سامسونغ» لتوفير المزيد من الحلول... الذكية

الحربي ودوهي لي مع ممثلي الشركتين
الحربي ودوهي لي مع ممثلي الشركتين
تصغير
تكبير

- مزيد الحربي: الاتفاقية تضمن وصول عملاء «stc» إلى أحدث أجهزة «سامسونغ»

وقّعت «سامسونغ غلف للإلكترونيات»، مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، لتوفير المزيد من الحلول الذكية في الدولة، بحضور رئيس «سامسونغ غلف» دوهي لي، والرئيس التنفيذي في «stc» مزيد الحربي خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في برشلونة.

وسيتعاون الطرفان لتزويد عملاء «stc» بمختلف حلول «سامسونغ» الذكية المخصصة للمستهلكين والشركات، وستتعاون الشركتان لدعم جميع قنوات «stc» من خلال برامج المشاركة والتدريب المكثفة.

وتشمل هذه الجهود التعاونية ترسيخ توافر منتجات «سامسونغ» وخدماتها عبر مختلف قنوات «stc»، للارتقاء بمكانة عملاء الأولى إلى فئة العملاء المفضلين لـدى «stc».

وقال الحربي إن «سامسونغ» تعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، وتحظى بمكانة رفيعة ترتكز على ابتكاراتها الرائدة في القطاع، وتصاميمها المميزة وجهودها البحثية والتطويرية.

وأعرب عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية التي تضمن وصول عملاء «stc» إلى أحدث أجهزة «سامسونغ» المدعومة بخدمات العملاء المتميزة، مبيناً أن شبكة الشركة فائقة الحداثة تتيح تمتع العملاء بكامل المزايا المتطورة لأجهزة «سامسونغ».

من جهته، قال دوهي لي إن الكويت تعتبر سوقاً بالغة الأهمية لشركة «سامسونغ»، بفضل البنية التحتية الرقمية المتطورة لمزودي الخدمات في البلاد، وعلى رأسها «stc»، بالإضافة إلى وجود شريحة واسعة من عشاق التكنولوجيا، مضيفاً أن هذه الشراكة تتيح الفرصة لإرضاء العملاء الحاليين والجدد بطرق مختلفة عبر تمكينهم من الوصول بسرعة أكبر إلى أحدث الأجهزة المدعومة بمبادرات خدمة العملاء المحسّنة بالتعاون مع «stc».

وتابع أن الشراكة الجديدة بين الطرفين ترسخ التوجه نحو الارتقاء بتجربة العملاء، وتوافر أحدث الأجهزة على نطاق أوسع، وترتقي بخدمات العملاء من خلال التدريب المنتظم لمندوبي المبيعات.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إطلاق «سامسونغ» سلسلة هواتفها الأحدث «Galaxy S23»، حيث أعلنت شركة «سامسونغ غلف للإلكترونيات» عن توافر السلسلة الكاملة من الأجهزة الجديدة في السوق المحلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي