No Script

وزّع أعلام الكويت عليهم خلال الاحتفالات الوطنية

الورع: «التجاري» سبّاق بدعم ورعاية عمال التنظيف... والبناء

لقطة جماعية لفريق البنك في أحد أنشطة «هون عليهم»
لقطة جماعية لفريق البنك في أحد أنشطة «هون عليهم»
تصغير
تكبير

شارك فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، العمّال المتواجدين في موقع عملهم فرحة الأعياد الوطنية، بتوزيع الهدايا التذكارية وأعلام الكويت عليهم، احتفالاً بهذه المناسبة، في إطار فعاليات حملة «هوّن عليهم» الرامية إلى الاهتمام بفئة عمال البناء والتنظيف، وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في جميع الأوقات.

وأكدت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، اهتمام «التجاري» ومشاركته المستمرة في النشاطات الاجتماعية والإنسانية التي تخدم كل أفراد المجتمع.

وتابعت «بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني ويوم التحرير رأينا مشاركة عمال التنظيف والبناء فرحة الأعياد والمناسبات الغالية على قلوبنا جميعاً، انطلاقاً من الدور المهم الذي يقع عليهم في المحافظة على بيئة صحية خالية من المخلفات»، منوهة إلى أن البنك أدرك أهمية تقديم كل الدعم والرعاية لهذه الفئة منذ وقت طويل، وكان سبّاقاً في تدشين حملة «هوّن عليهم» الموجهة لهذه الفئة والتي حازت جائزة العمل الاجتماعي الرائد على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وشددت الورع على أن الابتسامة التي ارتسمت على وجوه العمال، عند الاحتفال معهم بهذه المناسبة وتوزيع الهدايا عليهم، ستبقى دائماً المحرك الرئيسي لـ«التجاري» نحو تفعيل المزيد من البرامج والفعاليات الخيرية والإنسانية المشابهة.

وشكرت جميع متابعي «هوّن عليهم» على صفحات التواصل الاجتماعي، مثمنة ما أبدوه من إعجاب وتقدير واستحسان لفكرة الحملة، ومثنية على جهود فريق العمل في فعالياتها المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي