No Script

المستشارة نادية الفضلي نالت الماجستير في القانون العام

الدارمي: «KIB» يدعم موارده البشرية ويعزّز تفوّقهم في كل مسيراتهم المهنية

تصغير
تكبير

يواصل بنك «KIB» التزامه بتقديم الدعم لموظفيه من كل القطاعات والإدارات، لافتاً إلى حصول إحدى موظفاته، المستشارة نادية الفضلي، على درجة الماجستير في القانون العام من جامعة الكويت بدرجة امتياز، بعد تقديم أطروحتها بعنوان «المسؤولية الدولية عن تلوّث البيئة».

وتأتي هذه المبادرة المهمة من «KIB» في إطار التزامه المستمر بإستراتيجيته الهادفة إلى تمكين موظفيه، والارتقاء بأدائهم في مسيرتهم العملية والشخصية، وترسيخ ثقافة النجاح والتميز بين كل شرائح كوادره البشرية.

وأشاد مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB»، فراس الدارمي، بإنجاز الفضلي، معرباً عن فخره بنجاحها باستكمال درجة الماجستير في القانون العام، لما يمثّله هذا الإنجاز من تفوّق على الصعيد الأكاديمي، وانعكاس واضح لالتزام البنك بدعم موارده البشرية، وحرصه على تفوّقهم في كل خطوة من مراحل مسيرتهم المهنية معه.

وقال إن هذا الإنجاز تحديداً يُعد في غاية الأهمية للبنك، الذي يضع الاستدامة والممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في صلب رؤيته المؤسسية، مبيناً أن تفوق الفضلي يشكل قيمة مضافة وتقدّماً للبنك، الذي سيواصل التزامه بإستراتيجيته التي تضع دعم الكفاءات المتميّزة على رأس قائمة الأولويات، لمساعدة موظفيه على تحقيق المزيد من الإنجازات العلمية والعملية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي