No Script

الشركة احتفلت مع الشعب الكويتي ابتهاجاً بأعياده الوطنية

«زين» تغنّت بحُب الكويت... أنشطة وعروض باهرة

تصغير
تكبير

كعادتها في شهر فبراير، تُخصص شركة زين للاتصالات، برنامجاً شاملاً ومُتجدداً من الفعاليات والأنشطة والمُبادرات الاجتماعية، لمُشاركة الشعب الكويتي بهجته وفرحته في موسم الأعياد الوطنية، تحت شعار «يا زين الكويت»، تعبيراً عن حُبّها ووفائها للدولة.

وتحرص الشركة دائماً على مُشاركة الشعب الكويتي فرحة وبهجة الأعياد الوطنية، بدعمها للعديد من البرامج والفعاليات، التي تعكس حُب الكويتيين لوطنهم في هذه المناسبة الغالية، خصوصاً وأن هذا العام صادف الذكرى الـ62 لليوم الوطني والـ32 للتحرير.

ووضعت «زين» بصمتها في هذا الاتجاه بدعمها للعديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الوطني خلال فترة الأعياد الوطنية، إيماناً منها بأهمية دور القطاع الخاص، وخصوصاً الشركات الكويتية في مُشاركة المجتمع أفراحه واحتفالاته الوطنية.

وتعوّد المجتمع الكويتي على رؤية «زين» دائماً في أكبر الفعاليات الاجتماعية والترفيهية التي تستضيفها البلاد عاماً بعد عام، لتضيف إليها بصمتها الخاصة، وتعكس من خلالها قيم علامتها التجارية «زين عالم جميل»، وتُشارك فيها جميع أطيافه الفرحة والبهجة وخصوصاً في فترة الأعياد الوطنية.

عروض الدرون

وحرصت «زين» قبل انطلاق موسم الأعياد الوطنية بأشهر، على تجهيز وإعداد مشروع احتفالي ضخم يليق بمكانة الكويت وأعيادها ورموزها، وارتأت أن تعول على استثمارها في التكنولوجيا لتُخرج المشروع بأبهى صورة، وهو ما أثمر عن تعاونها مع شركة المشروعات السياحية، لتقديم عروض ضوئية جوية بمشاركة 2000 طائرة مُسيّرة «درون» منها رسمت أجمل اللوحات الوطنية في سماء الجزيرة الخضراء.

وقدمت «زين» بالتعاون مع «المشروعات السياحية» 8 عروض باهرة على مدار شهر كامل بمُشاركة 2000 طائرة درون، وهو ما يُعتبر إنجازاً تقنياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تفخر الشركة بتحقيقه باسم الكويت.

وحلّقت أسراب طائرات الدرون في سماء الكويت وبالتحديد في منطقة الجزيرة الخضراء، لتتلألأ من خلالها بلوحات فنية ضوئية متحركة، أبهرت الجماهير الغفيرة التي حضرت لمشاهدتها، إذ شملت العديد من الرموز الوطنية الأصيلة مثل علم الكويت والشعار الرسمي لاحتفالات هذا العام «عز وفخر»، ولوحات من ماضي الكويت مثل الغوص للبحث عن اللؤلؤ وحياة البادية وغيرها.

وبعدها انتقلت اللوحات إلى كويت الحاضر لترسم مجموعة من الرموز العمرانية البارزة، مثل قصر السيف ومبنى مجلس الأمة، والمسجد الكبير، وأبراج الكويت والعديد من المباني الحديثة، وتُوّجت بصورة لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد.

مهرجان فبراير

وقدّمت «زين» رعايتها الرسمية لمهرجان فبراير الكويت 2023 الذي نظّمته شركة روتانا على مدار شهر فبراير، بمُشاركة كوكبة من نجوم الخليج والعالم العربي في مسرح «أرينا كويت» بـ«مول 360» احتفالاً بالأعياد الوطنية.

وتفخر «زين» بدعمها الإستراتيجي لهذا المهرجان الوطني مُنذ نشأته، انطلاقاً من التزامها بالتواجد الرئيسي والفعّال في مُختلف الفعاليات والأنشطة، التي تُصاحب المُناسبات الوطنية، خصوصاً وأن الجمهور الكويتي ينتظر هذا الحدث الوطني الضخم كُل عام.

واستضاف المهرجان نخبة من النجوم منهم الفنان نبيل شعيل، وأصالة نصري، ومحمد عبده، ومطرف المطرف، وأنغام، وماجد المهندس، ونانسي عجرم، وأصيل أبو بكر، ونوال الكويتية، وعبدالله الرويشد، وإليسا.

أنشطة «ونتر وندرلاند»

ونظّمت «زين» تحت مظلّة شراكتها الإستراتيجية مع «ونتر وندرلاند الكويت» المشروع الترفيهي الأكبر والأول من نوعه في البلاد بالتعاون مع شركة المشروعات السياحية، عدداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية بالتعاون مع إذاعة «360 أف أم».

ونظّمت «زين» الأنشطة في جناحها في «ونتر وندرلاند»، بإقبال ضخم من العائلات والشباب والأطفال، بحيث قام الإعلامي أسامة فودة بإمتاعهم بالفقرات التفاعلية والترفيهية التي تم بثها على الهواء عبر أثير «360 أف أم»، وتقديم العديد من الجوائز على مدار أسبوع.

احتفال الموظفين

وأقامت «زين» كعادتها السنوية احتفالية خاصة لموظّفيها احتفاءً بالأعياد الوطنية في مقرها الرئيسي بالشويخ بحضور مسؤولي الإدارة التنفيذية، حيث اجتمعت عائلتها على أنغام حُب الوطن تعبيراً عن حبّهم ووفائهم للكويت في أعيادها تحت شعار «يا زين الكويت».

وشهدت الاحتفالية حضور مسؤولي الإدارة التنفيذية، وحشد كبير من موظفي مُختلف القطاعات والإدارات، في أجواء وطنية جميلة عكست روح العائلة الواحدة.

وتُعتبر الفعالية أحد أبرز الأنشطة والبرامج الاجتماعية التي تنظّمها «زين» لموظّفيها في شهر فبراير، بحيث تجمعهم في هذه المناسبة الوطنية الجميلة مع الإدارة التنفيذية بشكل يُعزّز من أواصر الروابط بينهم، وتُجديد روح الفريق الواحد تحت راية حب الوطن.

وشهدت الفعالية تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تمحورت حول حب الوطن والتراث الكويتي الأصيل، والتي شارك فيها موظفو الشركة، في أجواء وطنية غلبت عليها روح العائلة الواحدة، بالإضافة إلى تنظيم العديد من المسابقات وتوزيع الجوائز القيّمة، مع تواجد فرقة معيوف مجلي للفنون الشعبية التي أمتعت الجميع بوصلاتها الغنائية الوطنية المميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي