No Script

هنأ القيادة والشعب بالأعياد الوطنية

القمص بيجول: «الكويت بجانبكم» تعكس روح الفزعة لشعبها الوفيّ


القمص بيجول الأنبا بيشوي
القمص بيجول الأنبا بيشوي
تصغير
تكبير

هنأ راعي الكنيسة القبطية المصرية في الكويت القمص بيجول الأنبا بيشوي دولة الكويت، قيادة وحكومة وشعباً، بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير، متمنياً دوام البهجة واحتفالات الفرح والمسرة على الكويت العزيزة.

وقال القمص بيجول «بالإنابة عن نيافة الأنبا أنطونيوس مطران القدس والكويت والشرق الأدنى، وعن إخوتي آباء الكنيسة القبطية بدولة الكويت وأبنائها، وبالأصالة عن نفسي، أتقدم إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، بخالص التهاني والتبريكات».

وأضاف «نشارك الكويت فرحتها، ونتذكر مع شعبها تضحيات الرعيل الأول، وما قدمه جيل مهم ساهم في النهوض بدولة المؤسسات وبناء دولة عصرية حديثة، فالكويت تتحلى دوماً بمواقف الحكمة والاعتدال، لذلك فإن صداقاتها مع كل البلدان محل تقدير واحترام... هي بلد يتدفأ بالسلام ويشع بالود».

وأعرب عن إعجابه الكبير بالموقف الإنساني الممتاز والنبيل الذي سطرته الكويت وشعبها تجاه محنة الأشقاء والأصدقاء في سورية وتركيا، قائلاً إن ما حققته حملة «الكويت بجانبكم» من دعم كبير في غضون ساعات قليلة يعكس روح «الفزعة» التي تميز شعبها الوفي، وهي روح متوارثة عبر الأجيال برعاية قيادات حكيمة وأسرة كريمة هي أسرة آل صباح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي