No Script

تخرّج 23 موظّفاً من أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد

يعقوب: «برقان» يعزّز الاستثمار بطاقاته الشابة

المشاركون في الحفل
المشاركون في الحفل
تصغير
تكبير

احتفى بنك برقان بتخريج 23 موظفاً من «أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد» التابعة له، إذ نجح 15 من موظفيه الجدد في اجتياز برنامج «انطلاقة» المخصص لحديثي التخرج للعمل بوظيفة صرّاف، بينما استكمل 8 من ذوي الخبرة برنامج «رئيس الصرّافين»، الذي يؤهّلهم لشغل منصب رئيس الصرّافين في الفروع.

وشملت برامج الأكاديمية مجموعة من الورش التدريبية المتخصصة، والتي غطت العديد من الجوانب العملية لمتطلبات كل منصب، من خلال التعريف بالخدمات والمنتجات والعروض وغيرها من المزايا، والتي يقدمها «برقان» لعملائه وفق احتياجات كل شريحة من العملاء.

وقدّم برنامج «انطلاقة» و«رئيس الصرّافين» سلسلة من المحاضرات في مجالات التنمية البشرية، لصقل مهارات الموظفين بما يتعلق بتعزيز المبيعات، والوصول إلى التميّز في خدمة العملاء، والتعامل مع كل شريحة منهم بما يزيد من ثقتهم ورضاهم عن الخدمة.

وهنأت مديرة قسم التعلّم وتطوير الكفاءات في البنك، فاطمة يعقوب، المتدربين على تخرجهم واجتيازهم للبرامج التدريبية في أكاديمية الخدمات المصرفية للأفراد لدى «برقان»، آملة أن تكون قد ساهمت هذه الدورات في تحسين أدائهم العملي ودفع مسيرتهم المهنية وإنجازاتهم مع البنك.

وأضافت أن «برقان» يولي اهتماماً كبيراً لموظفيه الجدد، ضمن نطاق إستراتيجيته للاستثمار في طاقاته الشابة، لافتة إلى حرص إدارة التعلّم وتطوير الكفاءات على تنظيم برنامج ميداني لمدة أسبوع في فروع البنك المختلفة، قبل البدء بالدورة الفعلية، لكي يتمكّن الموظف حديث التخرج، من التعرّف إلى كيفية إتمام العمليات وأساسيات خدمة العملاء من ذوي الخبرة، إضافة إلى كيفية الربط بين المادة العملية والتطبيق الواقعي في الفروع.

وأكدت يعقوب إيمان البنك بالدور الكبير الذي يقدمه التدريب الميداني في تأسيس الموظف المثالي، ليتمكن مستقبلاً من خدمة عملائه كصراف بمنتهى الاحترافية، وبما يرقى للمستوى العالي من الجودة التي يعتمدها، منوهة إلى التزام قسم التعلم وتطوير الكفاءات بتعزيز ثقافة «برقان» المؤسسية من خلال تطوير برامج تدريبية تهدف إلى بناء عناصر بشرية فعالة، تضم نخبة من الكفاءات والمواهب الوطنية، لدمجها ضمن فريق متحد يعمل على تحقيق رؤيته الرامية إلى تقديم تجربة مصرفية متقدّمة ومتطورة ومبتكرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي