No Script

«solutions by stc» جمعت شركاءها في بطولة البادل

محمد النصف وعنود مثيب خلال تكريم الفائزين في المركز الاول
محمد النصف وعنود مثيب خلال تكريم الفائزين في المركز الاول
تصغير
تكبير

أطلقت «solutions by stc»، الذراع المتخصصة في توفير خدمات أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية «stc»، أول بطولة بادل من نوعها لعملائها من قطاع الشركات مع جوائز نقدية متميزة للفرق الفائزة.

وتأتي هذه المبادرة كنهج فريد تتبعه «solutions by stc» لتعزيز العلاقة بين عملائها وشركائها، وخلق أجواء ودية وتنافسية مع عملائها خارج إطار العمل، وبما يتماشى مع رسالتها من أجل تأكيد أهمية الترويج لنمط حياة صحي ونشط.

واحتضنت بطولة «solutions by stc» التي أُقيمت خصيصاً لعملاء الشركات في ملاعب «Padel CT» بالسالمية في 10 فبراير، نحو 21 فريقاً من مختلف القطاعات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والكيانات الكبيرة والمؤسسات الحكومية والشركات العاملة في قطاع النفط وغيرها.

وأتاحت المسابقة للمشاركين الفرصة من أجل الفوز بإحدى الجوائز النقدية، إذ حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 1000 دينار، والفريق الثاني 500 دينار، إضافة إلى الجوائز الأخرى التي وُزعت على جميع المشاركين.

وتعتبر البطولة فريدة من نوعها من حيث التنظيم، بالنظر إلى أنها المرة الأولى في الكويت التي تدعو فيها شركة عملاءها التجاريين، للمشاركة في مسابقة تنافسية مع بعضهم، وخلق منصة للتواصل معهم، واستعراض مهاراتهم في أجواء تنافسية وودية.

وأشارت «solutions by stc» إلى أن بطولة البادل تأتي كمبادرة إضافية للتفاعل مع عملائها في قطاع الأعمال، مبينة أنها تهدف إلى تزويد المشاركين بتجربة ممتعة، تمكنهم من إثراء حياتهم العملية من خلال التواصل مع نظرائهم وزملائهم في العمل، والاستمتاع بالمنافسة في أجواء رياضية وصحية.

وأكدت «solutions by stc» أهمية تعزيز العلاقة مع عملائها من الشركات والمجتمع المحلي، من خلال تنظيم فعاليات تفاعلية تتماشى مع إطار مسؤوليتها المجتمعية، مشيرة إلى أنها ستستمر في استكشاف واستضافة مثل هذه الأحداث التي تجمع العملاء والأفراد معاً لتشجيع فرقهم، بما يترك تأثيراً إيجابياً داخل المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي